Elevate: تقدم السنة ترحيل Rolling Sum إلى تطبيق Elevate

تم إنشاؤها على ٦ فبراير ٢٠١٩  ·  35تعليقات  ·  مصدر: thomaschampagne/elevate

مع إصدار Elevate 6.9.0 وإزالة وظائف تقدم السنة على صفحة الملف الشخصي ، لم يعد متوسط ​​القطع المتداول 30 يومًا و 365 يومًا متاحين. هل يمكن استعادة هذا (من فضلك!) بطريقة ما؟ أعلم أن هذا حدث مرة واحدة في عام 2017 - على سبيل المثال المشكلة رقم 462 - ولكني أثير المشكلة مرة أخرى فقط للتأكد من أن هذا معروف كميزة مفيدة للغاية.

block enhancement feature

التعليق الأكثر فائدة

مرحبًا توماس ،

شكرا لك على الرد والشرح. سأعطي احتياجاتي والاستخدامات الخاصة بي لهذا ، ولكن آمل أن يتمكن الآخرون من إضافة المزيد إذا كان هناك أي:

يحتاج:
طريقة لمقارنة أحمال التدريب الحديثة والممتدة (المقاسة بالمسافة أو الارتفاع) من سنة إلى أخرى.

حالة الاستخدام:
يمكن للمستخدم تحديد عرض القطع المتدحرجة 30 يومًا أو 365 يومًا متوسط ​​الارتفاع أو المسافة (يظهر على المحور ص) ، والتاريخ على المحور س بدءًا من 1 يناير. كل عام مع البيانات المتاحة يمكن تراكبها بلون مختلف ، وبشكل مثالي أيضًا القدرة على تحديد / إلغاء اختيار سنوات معينة لإجراء مقارنات مباشرة بينهما.

تم حل المشكلة:
يوفر هذا طريقة فعالة بشكل معقول لمقارنة جهد التدريب كما تم قياسه من خلال المسافة والارتفاع في أوقات معينة من السنة مقارنة بالسنوات السابقة. غالبًا ما يتدرب الرياضيون على أحداث سنوية محددة تقع في نفس التاريخ تقريبًا من كل عام ، والقدرة على مقارنة المتوسطات المتدحرجة لمدة 30 يومًا (وبدرجة أقل 365 يومًا) هي طريقة رائعة لمقارنة التحضير لمثل هذه الأحداث.

طلب ميزة إضافية اختيارية: قد تكون القدرة على تعديل نافذة المتوسط ​​المتداول بين / أقل من 30 يومًا و 365 يومًا مفيدة أيضًا ، على الرغم من أن 30 يومًا هي قيمة ثابتة جيدة على ما أعتقد. قد يكون ضبط حجم النافذة مفيدًا لمقارنة مجموعات التدريب الأطول (أو الأقصر) من 30 يومًا من سنة إلى أخرى - على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم تعيين برامج تدريب الماراثون على مدى 3 أشهر.

ال 35 كومينتر

أنا أحب هذا ، أنا أحب اتجاه اللياقة البدنية ولكن المتوسط ​​المتداول لمدة 30 يومًا لا يقدر بثمن!

جئت إلى هنا لأقول هذا فقط! كان المتوسط ​​المتداول لمدة 30 يومًا أحد أكثر الميزات المفيدة لمقارنة حجم المواسم. كما كانت مسافة العام الماضي ثاقبة للغاية لأولئك الذين ركزوا على تجميع الأميال.

سيكون من المفيد جدًا إضافة آخر 30 يومًا ومتوسط ​​المسافة / الوقت / الارتفاع في العام الماضي إن أمكن.

أود أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر توماس على مشروعه غير القابل للقياس

ashdriverDCunnamafjavipm أفهم هذه الملاحظات. في الواقع ، تم تشفير هذه الميزة القديمة بواسطة شخص آخر (عن طريق طلب السحب والشكر له !!). لقد واجهت العديد من الأخطاء مع العديد من المستخدمين ولم أتمكن من الحفاظ على الميزة في الكود القديم. لهذا السبب قمت بنقل (أو فرضت عليك ...) الميزة القديمة للميزة الجديدة.

سأعيد هذه الميزة وأعلمها بأنها عاجلة . لأكون صادقًا ، لم أفهم حقًا مفهوم المتوسط ​​المتداول لمدة 30 يومًا ومتوسط ​​المسافة / الوقت / الارتفاع في العام الماضي لغرضي الخاص. لذلك يمكنني أن أتخيل أن الكثير من المستخدمين (باستثناءك) لن يتمكنوا من استخدامه بشكل صحيح. أضع في اعتباري أن الميزات يجب أن تكون في متناول الجميع.

فهل يمكنك إعادة شرح "الحاجة" و "حالة الاستخدام" و "المشكلات التي تم حلها" خلف المتوسط ​​المتداول لمدة 30 يومًا ومتوسط ​​المسافة / الوقت / الارتفاع في العام الماضي ؟ لذا يمكنني إعادة ترميزها في تقدم العام الجديد؟ هذا الفهم مطلوب مني ولجميع المستخدمين الآخرين أيضًا.

إذا كنت ترغب في استعادة الميزة القديمة ، فلا يزال بإمكانك تنزيل إصدار قديم من هنا: https://thomaschampagne.github.io/elevate/#/builds (مع فرع المرشحات

مرحبًا توماس ،

شكرا لك على الرد والشرح. سأعطي احتياجاتي والاستخدامات الخاصة بي لهذا ، ولكن آمل أن يتمكن الآخرون من إضافة المزيد إذا كان هناك أي:

يحتاج:
طريقة لمقارنة أحمال التدريب الحديثة والممتدة (المقاسة بالمسافة أو الارتفاع) من سنة إلى أخرى.

حالة الاستخدام:
يمكن للمستخدم تحديد عرض القطع المتدحرجة 30 يومًا أو 365 يومًا متوسط ​​الارتفاع أو المسافة (يظهر على المحور ص) ، والتاريخ على المحور س بدءًا من 1 يناير. كل عام مع البيانات المتاحة يمكن تراكبها بلون مختلف ، وبشكل مثالي أيضًا القدرة على تحديد / إلغاء اختيار سنوات معينة لإجراء مقارنات مباشرة بينهما.

تم حل المشكلة:
يوفر هذا طريقة فعالة بشكل معقول لمقارنة جهد التدريب كما تم قياسه من خلال المسافة والارتفاع في أوقات معينة من السنة مقارنة بالسنوات السابقة. غالبًا ما يتدرب الرياضيون على أحداث سنوية محددة تقع في نفس التاريخ تقريبًا من كل عام ، والقدرة على مقارنة المتوسطات المتدحرجة لمدة 30 يومًا (وبدرجة أقل 365 يومًا) هي طريقة رائعة لمقارنة التحضير لمثل هذه الأحداث.

طلب ميزة إضافية اختيارية: قد تكون القدرة على تعديل نافذة المتوسط ​​المتداول بين / أقل من 30 يومًا و 365 يومًا مفيدة أيضًا ، على الرغم من أن 30 يومًا هي قيمة ثابتة جيدة على ما أعتقد. قد يكون ضبط حجم النافذة مفيدًا لمقارنة مجموعات التدريب الأطول (أو الأقصر) من 30 يومًا من سنة إلى أخرى - على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم تعيين برامج تدريب الماراثون على مدى 3 أشهر.

فهل يمكنك إعادة شرح "الحاجة" و "حالة الاستخدام" و "المشكلات التي تم حلها" خلف المتوسط ​​المتداول لمدة 30 يومًا ومتوسط ​​المسافة / الوقت / الارتفاع في العام الماضي ؟ لذا يمكنني إعادة ترميزها في تقدم العام الجديد؟ هذا الفهم مطلوب مني ولجميع المستخدمين الآخرين أيضًا.

"آخر 30 يومًا" مفيد لفهم الاختلافات في حجم التدريب على وجه التحديد حسب الرياضة. في رياضات التحمل الطويلة ، الحجم والشدة هما مفتاح النجاح. بغض النظر عن الشدة ، والتي يمكن الحصول عليها في HRSS ، فإن الحجم هو أبسط جزء من المعادلة ولكن غالبًا ما يكون من الصعب جدًا الحصول عليه بشكل صحيح. على سبيل المثال ، تساعدك ميزة آخر 30 يومًا في الحصول على معدل المنحدر الخاص بك حتى آخر ستة إلى ثمانية أسابيع من حدث الذروة الخاص بك.

مجرد تصحيح بسيط - لقد كنت أتحدث عن "المتوسطات المتدحرجة" على مدار 30 و 365 يومًا ولكن في الواقع إجمالي المسافة / الارتفاع / الوقت المتراكم عبر النافذة ربما يكون أكثر فائدة وهو كيف تم تنفيذ هذه الميزة مسبقًا.

لقد أردت أيضًا أن أتجاذب أطراف الحديث وأذهب إلى أبعد من ذلك لأقول إن المتوسطين المتدرجين لمدة 30 و 365 يومًا كانا في الواقع السبب الأول لاستخدام المكون الإضافي الخاص بك ، لذا يرجى إعادته مرة أخرى :)

للإجابة على سؤال الفائدة ، تعد المتوسطات المتدحرجة طرقًا لطيفة للحصول على مقياس أكثر منطقية "للخطوط" التي يحب المتسابقون تتبعها. على سبيل المثال ، أعلم أن لدي ما لا يقل عن 3000 ميل في المتوسط ​​المتدحرج على ساقي لأكثر من عام الآن (على وجه الدقة 424 يومًا كما ترى أدناه). هذه العمليات الحسابية التي أجريها على جدول بيانات Google منفصل ولكن من السهل تحويلها إلى قطعة أرض لتضمينها في المكون الإضافي الخاص بك.

عتبة | في الأسبوع | النُطَف المَنَويّة. مايلز | تاريخ الوصول | أكثر من يوم | أكثر من أشهر
- | - | - | - | - | -
1000 | 19 | 1006 | 2016/03/29 | 1044 | 34
1500 | 29 | 1516 | 2016/08/19 | 901 | 29
2000 | 38 | 2001 | 2016/10/21 | 838 | 27
2500 | 48 | 2505 | 2017/06/19 | 597 | 19
3000 | 58 | 3005 | 2017/12/09 | 424 | 13

أصبح الأمر أكثر وضوحًا بالنسبة لي من الآن ... بقيت دقائق طويلة في تقدمي لألتقطها. كان لدي تصور خاطئ للميزة من قبل ... لم يساعدني ذلك ... لكن من الآن ، لم يعد الأمر عبارة عن علم الصواريخ :)

لذلك سأقدم هذين الوضعين:

  • "الوضع التراكمي القياسي" الموجود حاليًا في التطبيق
  • و "Rolling Streak Mode" => بحاجة إلى مساعدتك في صياغة التسويق الصحيحة ؛)

سيكون لـ "وضع خط التدحرج" قيمة يومية قابلة للتخصيص من 1 إلى 365 . هل يجب أن نقصر هذا على القيم الثابتة؟ أعني أسبوع واحد ، أسبوعان ، شهر واحد ، 3 أشهر ، .. 6 أشهر ، سنة واحدة . قد لا يعرف بعض المستخدمين أي عدد الأيام هو الأفضل على ما أعتقد.

سيكون "وضع خط التدحرج" قابلاً للتطبيق على جميع أنواع التقدم: المسافة والوقت والارتفاع والعدد .

ما زلت لا أعرف ما الذي يمكننا عرضه في الجدول (الجانب الأيمن)؟ الدلتا المتدحرجة بين السنوات؟ ماذا عن الأهداف؟

بالطبع الأشياء التي كتبتها هنا ليست مختومة. يمكنك إسقاط اقتراحاتك وأفكارك وتحذيراتك ... ؛) سأربط بعض الإنشاءات هنا. لذلك سوف تكون قادرًا على اختبار الميزة. سأعمل بشكل أساسي على ذلك الآن ، وهناك ميزات أخرى في حالة انتظار.

شكرًا لك توماس ، أوافق أيضًا على أن هذا كان أحد الأجزاء المفضلة لدي في المكون الإضافي. أنا شخصياً أعتقد أن جعله يتخلف عن السداد لمدة شهر واحد ، ولكن السماح للمستخدم بتعيينه يدويًا سيكون أمرًا رائعًا.

غالبًا ما كنت أتحول ذهابًا وإيابًا بين شهر واحد وسنة واحدة لمقارنة الأحمال الخاصة بي بسهولة من عام إلى آخر ، وأرى كيف كان تدريبي يسير ، في الغالب لأحداث مثل ماراثون في الجري ، حيث يكون مقدار التدريب حقًا من الجيد رؤية التعب وما إلى ذلك.

هتافات!

أود أن أقول إن القيم الثابتة جيدة للنطاق - أسبوع واحد ، أسبوعان ، شهر واحد ، 3 أشهر ، 6 أشهر ، سنة واحدة.
ربما تضيف شهرين كذلك؟

بالنسبة لقيم الجدول والنظرة العامة ، أعتقد أنه احتفظ بها كما هي مثل جداول التقدم الحالية - أي دلتا مع العام السابق والحالي ، كما تقترح.

يبدو "وضع خط التدحرج" اسمًا لائقًا لوصفه لي - على الأقل لا أستطيع التفكير في أي شيء أفضل!

شكرًا مرة أخرى على كل الوقت والخبرة التي كرستها لهذا المشروع - إنه موضع تقدير كبير جدًا.

  • و "Rolling Streak Mode" => بحاجة إلى مساعدتك في صياغة التسويق الصحيحة ؛)

أضع كلمة "خط" في علامات الاقتباس في رسالتي الأصلية حيث أن الخطوط تعني شيئًا خاصًا بالعدائين وهي أيام متتالية من الجري. يؤمن بعض المتسابقين بـ NDO (عدم وجود أيام عطلة) والشرائط هي المدة التي يمكنك الذهاب إليها دون يوم راحة. ومن هذا المنطلق ، فإن تسميته "وضع خط التدحرج" قد يكون محيرًا. أود أن أقترح شيئًا مثل "الوضع التراكمي المتداول" أو "الوضع التراكمي المغطى بالنافذة

سيكون لـ "وضع خط التدحرج" قيمة يومية قابلة للتخصيص من 1 إلى 365 . هل يجب أن نقصر هذا على القيم الثابتة؟ أعني أسبوع واحد ، أسبوعان ، شهر واحد ، 3 أشهر ، .. 6 أشهر ، سنة واحدة . قد لا يعرف بعض المستخدمين أي عدد الأيام هو الأفضل على ما أعتقد.

أود أن أقترح إعطاء خيار للوحدات (أيام ، شهور ، سنوات) ورقم. على سبيل المثال ، أود أن أحصل على تراكمي لمدة عامين لأن الجري هو لعبة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الجيد إعطاء خيار تراكب 2-3 معامِلات مختلفة ، على سبيل المثال 30 يومًا وسنة واحدة فوق بعضها البعض لأن الأخير هو إصدار "أكثر سلاسة" من السابق. بالطبع ، لكي يكون المحور ص منطقيًا ، يحتاج المرء إلى رسم قيمة متوسطة ليست إجمالية لأن الإجماليات تختلف اختلافًا جذريًا. يمكن عرض المتوسط ​​على أساس أسبوعي يتتبعه الكثير من العدائين. لذلك في جدولي فوق 3000 ميل في السنة يتوافق مع 58 في الأسبوع. لذلك إذا كنت ستخطط 30 يومًا وعامًا واحدًا فوق بعضكما البعض ، فسترى مقدار انحرافك عن هدف 58 ميلًا / أسبوعًا.

سيكون "وضع خط التدحرج" قابلاً للتطبيق على جميع أنواع التقدم: المسافة والوقت والارتفاع والعدد .

يبدو جيدا وهذا منطقي

ما زلت لا أعرف ما الذي يمكننا عرضه في الجدول (الجانب الأيمن)؟ الدلتا المتدحرجة بين السنوات؟ ماذا عن الأهداف؟

لم أقم بتضمين هذا في الجدول أعلاه ، لكنني أيضًا أتتبع الوقت المستغرق للوصول إلى العتبة التالية أو الدلتا كما تقول. لا يريد المرء أن ينتقل من عتبة إلى عتبة بسرعة كبيرة لأن هذه وصفة للإصابة / الإرهاق. ما يمكنني تقديمه هنا هو أنه سيكون من الجيد أن يكون لديك عتبات يمكن للمستخدم تعيينها إما بشكل إجمالي (1000 ، 2000 ، 3000 ميل ، إلخ) أو في الأسبوع (10 ، 20 ، 30 ميلًا ، إلخ) ثم عرض عدد الأيام أو الأشهر التي لقد تجاوزت العتبة وهو أمر سيزداد كل يوم.

سأراقب الموضوع وأشكرك مرة أخرى على استعدادك لإعادة تقديم هذه الميزة الرائعة!

  • "الوضع التراكمي القياسي" الموجود حاليًا في التطبيق

أود أيضًا أن أقترح في الوضع القياسي إضافة خيار الخيار الشهري وليس السنوي فقط. يتنافس العديد من العدائين في نفس السباق عامًا بعد عام ، لذا سيكون من الجيد الحصول على "إعادة ضبط" شهريًا لمقارنة كيفية تراكم تراكم يناير 2019 مقابل تراكم 2018 إذا كان ذلك منطقيًا. في هذه المرحلة ، كل هذا هو ميزة زحف :) لذا سأكون أكثر من سعيد إذا قمت للتو بإعادة الوظيفة السابقة :)

في الواقع ماذا عن لعبة "Rolling Sum" البسيطة؟ الوضع القياسي يشبه إلى حد كبير "مجموع السنة حتى تاريخه ). مجرد فكرة.

لذلك بدأت التطوير منذ يومين.

لقد استخدمت ذلك في الوقت الحالي:

export enum ProgressionMode {
    STANDARD_CUMULATIVE,
    ROLLING_CUMULATIVE
}

mathin "رولينج سوم" و العام حتى تاريخه " يبدو في الواقع أبسط بكثير. يمكنني تشغيل هذه. ما رأيك بالآخرين؟

بعض النتائج هنا !! :) انتهيت من ترميز المنطق السائد من خلال TDD. وبعد تجاوزات قليلة في واجهة المستخدم ، إليك بعض النتائج:

"30 يومًا رولينج سوم"

image

"3 شهور رولينج سوم" :

image

"مبلغ المتداول لمدة عام" :

image

"مجموع العام حتى تاريخه" المرتبط:

image

و "آخر 30 يومًا " القديمة للمقارنة بـ

image

هذا يبدو مثاليًا ، شكرًا جزيلاً على الانتقال إلى تنفيذ شيء ما بهذه السرعة!

بعض النتائج هنا !! :) انتهيت من ترميز المنطق السائد من خلال TDD. وبعد تجاوزات قليلة في واجهة المستخدم ، إليك بعض النتائج:

هذا مدهش للغاية! شكرًا جزيلاً ، لا أطيق الانتظار لبدء استخدام المقاييس الجديدة!

سؤال / تعليق واحد صغير. عندما أقارن (بصريًا فقط بالطبع) القديمة "مسافة 30 يومًا" القديمة بـ "30 يومًا Rolling Sum" الجديد ، يبدو لي أن "Rolling Sum" أكثر "خشنة" أو بالعكس من إرث "آخر 30 يومًا" يبدو أكثر سلاسة. هل هذه مجرد قطعة أثرية لوظائف التخطيط أم أن هناك أي تجانس إضافي للبيانات يحدث في الكود القديم؟

شكرا لك مرة أخرى!!!

mathin إنه مجرد منحنى d3 الوضع الخطي الذي أستخدمه: https://github.com/d3/d3-shape#curveLinear

يعطي استخدام _curveNatural_ ما يلي:

image

mathin مرة أخرى. حول طلباتك:

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الجيد إعطاء خيار تراكب 2-3 معامِلات مختلفة ، على سبيل المثال 30 يومًا وسنة واحدة فوق بعضها البعض لأن الأخير هو إصدار "أكثر سلاسة" من السابق. بالطبع ، لكي يكون المحور ص منطقيًا ، يحتاج المرء إلى رسم قيمة متوسطة ليست إجمالية لأن الإجماليات تختلف اختلافًا جذريًا. يمكن عرض المتوسط ​​على أساس أسبوعي يتتبعه الكثير من العدائين.

يبدو أن القيام بذلك "سريعًا" أصعب بكثير ، ربما تتبعه في عدد جديد يتم إجراؤه لاحقًا.

لذلك في جدولي فوق 3000 ميل في السنة يتوافق مع 58 في الأسبوع. لذلك إذا كنت ستخطط 30 يومًا وعامًا واحدًا فوق بعضكما البعض ، فسترى مقدار انحرافك عن هدف 58 ميلًا / أسبوعًا.

انت فقدتني :)

بعض تحديثات واجهة المستخدم و "مجموع عرض الارتفاع لمدة 6 أسابيع" :

image

هذا يبدو جميل جدا وواعد!
أفضّل الحصول على مبلغ متجدد لمدة 4 أسابيع على مدار 30 يومًا / شهر واحد ، و 13 أسبوعًا على مدار 3 أشهر.
حيث أن معظم الناس يمارسون الرياضة عادة في نفس اليوم من الأسبوع.
يحل استخدام توقيت الأسبوع في كل رحلة يوم الأحد محل رحلة يوم الأحد X-back ، لذلك سيكون الخط أكثر سلاسة ويقل تذبذبًا كثيرًا.

أفضّل الحصول على مبلغ متجدد لمدة 4 أسابيع على مدار 30 يومًا / شهر واحد ، و 13 أسبوعًا على مدار 3 أشهر.
حيث أن معظم الناس يمارسون الرياضة عادة في نفس اليوم من الأسبوع.

هذه نقطة رائعة ، أود أيضًا أن أرى المبلغ المتداول لمدة 4 أسابيع بدلاً من 30 يومًا. راجع للشغل ، أعتقد أنك قصدت أن تكتب 12 أسبوعًا وليس 13 أسبوعًا ، أليس كذلك؟

bkleingoldewijkmathin يمكنك اختيار الفترة التي تريدها. فقط اضرب بالرقم الذي تريده.

image

ممتاز!

بوب

مرسل من الايفون الخاص بي

أب 12 فبراير. 2019 om 18:57 heeft Thomas Champagne < [email protected] [email protected] > هيت فولجيندي غيشريفن:

bkleingoldewijk https://github.com/bkleingoldewijkmathin https://github.com/mathin يمكنك اختيار الفترة التي تريدها. فقط مضاعفة حسب الرقم الذي تحتاجه.

[صورة] https://user-images.githubusercontent.com/151973/52657012-f395ee80-2ef7-11e9-81c4-5b43b4792c70.png

-
أنت تتلقى هذا لأنه تم ذكرك.
قم بالرد على هذه الرسالة الإلكترونية مباشرةً ، أو قم بعرضها على GitHub https://github.com/thomaschampagne/elevate/issues/760#issuecomment-462865891 ، أو كتم صوت الموضوع https://github.com/notifications/unsubscribe-auth/AtN0S2opo7- OK64kFII6bAM1C2Dc1tzRks5vMwCMgaJpZM4ako11 .

أنا أيضًا من أشد المعجبين بـ 30 يومًا و 365 يومًا. ومع ذلك ، أود أيضًا أن أوافق على أن 4 أسابيع و 52 أسبوعًا ستكون أكثر إفادة لأنني أميل إلى الحصول على نفس نمط ركوب الدراجات في الأسبوع. تشكرات.

هناك مشاكل في اللون والتباين. في الوقت الحالي ، يستخدم 2019 على الرسوم البيانية الخاصة بي لونًا غامقًا جدًا على خلفية داكنة جدًا. يجب أن يكون اختيار اللون أكثر حرصًا ، أو أن يكون لديك خيارات للاختيار من منصة نقالة.

jfhaugh يتم تعريف لوحة "التدحرج" هنا: https://github.com/thomaschampagne/elevate/blob/develop/plugin/app/src/app/year-progress/year-progress.component.ts#L43

يمكنك أن تعطيني قائمتك ؛)؟

(يجب أن يعمل أيضًا على موضوع خفيف)

قد تساعد: https://color.adobe.com/create/color-wheel/

إليك أول بناء قابل للاختبار من التدحرج والتقدم من العام حتى الآن :

v6.9.2_stable_2019-02-23-14-06.zip

ملاحظة: لتجنب مزامنة جديدة ، يمكنك استخدام نسخة احتياطية من الترقية "الرسمية" لاستعادتها إلى هذا الإصدار.

بالطبع مساعدتك مرحب بها في:

  • ابحث عن الأخطاء في الحالات الشائعة والملتوية
  • زودني بأفكار / نصوص لزيادة فهم الميزة (خاصة التقدم المتداول الذي هو بالتأكيد معقد لمعظم المستخدمين). على سبيل المثال ، "تحت الزر ، يجب أن تكتب هذا: " ، "أضف مؤشر الماوس * والعرض * *" ، إلخ ...
  • زودني بمحتوى مربع حوار المساعد (يتم عرضه عند النقر فوق الزر (؟))
  • إصلاح لغتي الإنجليزية :)

شكرا لمساعدتكم واختباركم :)

كنت في انتظار المقاييس المتداول لفترة من الوقت - لطيف thomaschampagne

علامة تبويب تعاقب العام

  • سيكون من الأفضل إذا كان من أجل اختيار "السنوات" ، يمكن للمرء ..

    • اختر الكل

    • الغاء تحديد الكل

    • اختيار المقلوب

    • آخر 5 سنوات (على سبيل المثال)

      (ملاحظة: تعود قاعدة البيانات الخاصة بي إلى عام 2003 ، ولكن البيانات تتناثر بشكل متزايد مع عودتي بالزمن إلى الوراء. إنها تخلق الكثير من التشتيت في الرسوم البيانية. كما أنه من الشاق تحديد مربعات الاختيار أو إلغاء تحديدها على مدار 20 عامًا تقريبًا)

  • تعتبر فترات التدوير واحدة من أفضل ميزات هذا البرنامج. ركلات الحمار.

    • نافذة وقت انزلاق قابلة للتخصيص ستكون مثالية

    • أو تشمل 4 أسابيع أو 30 يومًا

ثابر على العمل الجيد!

لقد قمت بتحديث مساعد الميزة إذا كان بإمكانك إلقاء نظرة على تحسينات النص واللغة الإنجليزية

image

الملف المصدر الذي يمكنك تحريره وإعادة نشره: https://github.com/thomaschampagne/elevate/blob/9632d6b28a4a7cfe57b1099c031f9856ae8c2855/plugin/app/src/app/year-progress/year-progress-helper-dialog/year-progress- helper-Dialog.component.html

thomaschampagne شكرًا مرة أخرى لإصدار هذه الوظيفة الجديدة المذهلة!

لدي مشكلة صغيرة للإبلاغ عنها. في اليوم الآخر ، قمت بتعيين الفاصل الزمني المتداول على يوم واحد وألقيت نظرة على الرسوم البيانية الخاصة بي. لقد فوجئت برؤية قيم 30 ميل + والتي بدت غريبة إلى حد ما لأنني لست رجلاً فائقًا. أنا لا أجري أكثر من ماراثون (فقط في يوم السباق) وحتى بما في ذلك الإحماء قبل السباق (بحد أقصى 1 ميل) لن أتجاوز حدًا أقصى يبلغ 27-28 ميلًا في يوم واحد ، ولن يتجاوز أبدًا 30 ميلًا. بعد إجراء مزيد من الفحص ، وجدت أن يوم 30 ميلًا حدث عندما ركضت مسافة طويلة تبلغ 22 ميلًا وفي اليوم السابق ركضت مسافة 8 أمتار بسهولة لما مجموعه 30 ميلًا.

جعلني هذا أدرك أن الفاصل الزمني المتداول قد يتم تنفيذه على أساس كل ساعة. بمعنى ، ربما حدث تشغيل 22 ميلًا و 8 ميلًا في غضون أقل من 24 ساعة من بعضهما البعض (ولكن في أيام مميزة) ولذا ربما تم حسابهما في نفس الفاصل الزمني المتداول ليوم واحد. يبدو أن نفس المبدأ ينطبق على جميع فترات التدوير فيما يتعلق بعدد الأيام / الأسابيع وما إلى ذلك. هذا يبدو وكأنه الوظيفة "الصحيحة" التي يتعين تنفيذها ولكن في الممارسة العملية ، من المحتمل أن يكون "تكميم" فترة التدوير أكثر قابلية للاستخدام.

قد يكون أحد الاقتراحات هو تحديد الفواصل الزمنية في منتصف الليل بحيث لنفترض أن الفاصل الزمني لمدة يومين يعد من منتصف الليل إلى منتصف الليل بدلاً من التدحرج خلال اليوم. وآمل أن يجعل الشعور.

شكرًا مرة أخرى واسمحوا لي أن أعرف أفكارك وإذا كنت بحاجة إلى توضيح شيء ما.

mathin ربما أنت على حق. يمكن أن يأتي من التواريخ. هل يمكنك إنشاء تذكرة جديدة لهذا الخطأ المحتمل؟ واربطني بنسخة احتياطية مرتفعة + معرف الأنشطة / التواريخ حيث يمكن أن تكون المشكلة.

mathin ربما أنت على حق. يمكن أن يأتي من التواريخ. هل يمكنك إنشاء تذكرة جديدة لهذا الخطأ المحتمل؟ واربطني بنسخة احتياطية مرتفعة + معرف الأنشطة / التواريخ حيث يمكن أن تكون المشكلة.

مرحبًا thomaschampagne . سأفعل ما طلبته ولكن لا أعرف كيف (نسخة احتياطية + معرف / تواريخ إلخ). إذا كان لديك الوقت لإصلاح الوظيفة ، فسيكون ذلك رائعًا ولكني لا أتوقع منك القيام بذلك لأنني أفهم أنه مشروعك المفضل. شكرا مرة أخرى على الوظيفة الرائعة!

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0 / 5 - 0 التقييمات