Vscode: اجعل موضع اللوحة قابلاً للتكوين

تم إنشاؤها على ٩ فبراير ٢٠١٦  ·  124تعليقات  ·  مصدر: microsoft/vscode

لقد قمت للتو بالترقية إلى VS Code 0.10.8 وأرى أن وحدة تصحيح الأخطاء موجودة الآن في أسفل النافذة. أستطيع أن أرى كيف قد يفضل بعض الناس هذا ، لكنني في الواقع فضلت وجوده في الجانب الأيمن. يجب أن يكون الموضع (يمين / أسفل) قابلاً للتكوين في الإعدادات.

feature-request integrated-terminal on-testplan ux

التعليق الأكثر فائدة

@ bgashler1 لقد مضى وقت طويل ، هل من تحديث لهذا؟

أصبح VSCode هو IDE الافتراضي لتطوير go وهو قاطع كبير جدًا ، حيث غالبًا ما يكون الإخراج مضغوطًا جدًا.

فيما يلي مثال على المساحة الضائعة عند إجراء اختبارات لحزمة zap مفتوحة المصدر الخاصة بنا ، على سبيل المثال:
screen shot 2016-11-30 at 12 21 29 pm

إنها نصف شاشة سوداء عديمة الفائدة: (سيكون من الرائع وضع تلك اللوحة في أقصى اليمين وتكون قادرًا على الاستفادة الكاملة من المحررين المزدوجين أثناء العمل في الاختبارات.

ال 124 كومينتر

+1

أفضل زرًا موجودًا في النافذة مباشرةً بالإضافة إلى الإعداد الافتراضي. أيضًا ، في السابق كان من الممكن أن تأخذ وحدة تصحيح الأخطاء 100٪ من المساحة عن طريق إغلاق النوافذ الأخرى. الآن ، هذا غير ممكن بعد الآن. سيكون من الأفضل أن تشترك جميع النوافذ في نفس السلوك ، لذلك يمكن إرساء كل نافذة (ملف أو وحدة تحكم تصحيح الأخطاء أو إخراج مهمة) عموديًا أو أفقيًا أو تكبيرها إلى 100٪.

felixfbecker شكرا لملاحظاتك!

لقد جعلنا وحدة التحكم أفقية بحيث يمكن رؤية الإخراج الطويل دون قصه في النهاية. نظرًا لأنك تفضل وحدة التحكم الرأسية ، فأنا مهتم بكيفية جعل وحدة التحكم العمودية تعمل عندما كان الإخراج أوسع مما يمكن عرضه. هل يمكنك مشاركة ما فعلته في مثل هذه المواقف؟

عندما جعلنا وحدة التحكم في تصحيح الأخطاء أفقيًا ، أردنا التأكد من عدم الخلط بينها وبين نفس وظيفة محرر النصوص الذي يركز على - وبالتالي تجنب جعل المستخدمين يعتقدون أن النقر فوق ملف في عرض Explorer سوف يركز على وحدة التحكم يمكن أن يحل محل تعزية مع الملف المفتوح. كانت هذه مشكلة في السابق - غالبًا ما تم استبدال وحدة التحكم لتصحيح الأخطاء العمودي بملف عند فتحها لأنها كانت مركزة.

نحن نستكشف إمكانية تقسيم برامج تحرير النصوص أفقيًا ورأسيًا ، فضلاً عن السماح لوحدة التحكم بأن تكون أفقية أو رأسية. نريد أيضًا الاحتفاظ بالتمييز بين وحدة التحكم والمحررين لتجنب تفكير الأشخاص في إمكانية استبدالها بمحرر نصوص.

هل هذا يبدو أنه سيحل مخاوفك؟

هههههههههههه

TL ؛ DR قم بتمييز النافذة المركزة حاليًا بشكل أفضل ، وجعل جميع النوافذ تتصرف بنفس الطريقة

أنا على السياج قليلاً حيث أفضل عموديًا أو أفقيًا. لكن الكثيرين يستخدمون شاشات 16: 9 ، وألاحظ بالتأكيد أن تحرير الملفات مع فتح وحدة التحكم الأفقية ليس ممتعًا لأنه لا توجد مساحة كافية للمحرر. أقوم بإغلاق وحدة التحكم بمجرد التمرير عبر بعض الملفات أثناء تصحيح الأخطاء حتى تتمكن عيني من مسحها ضوئيًا بسهولة أكبر.

لقد جعلنا وحدة التحكم أفقية بحيث يمكن رؤية الإخراج الطويل دون قصه في النهاية. نظرًا لأنك تفضل وحدة التحكم الرأسية ، فأنا مهتم بكيفية جعل وحدة التحكم العمودية تعمل عندما كان الإخراج أوسع مما يمكن عرضه. هل يمكنك مشاركة ما فعلته في مثل هذه المواقف؟

عندما لم يكن إخراج وحدة التحكم مناسبًا ، قمت فقط بتغيير حجم النافذة أو حتى أغلقت الملف المفتوح ، لذا كان لدي وحدة تحكم تصحيح كاملة العرض. ثم عدت إلى الملف باستخدام Ctrl + Tab . شيء واحد أود رؤيته هو زر في وحدة التحكم لتبديل التفاف الخطوط الطويلة ، لأنه في بعض الأحيان يكون مفيدًا (لمخرجات السلاسل الطويلة جدًا) وأحيانًا يكون مزعجًا ويقطع التنسيق (لتتبع المكدس). قد تؤدي القدرة على تعطيل الالتفاف في بعض الحالات أيضًا إلى تقليل الحاجة إلى وحدة تحكم أفقية.

عندما جعلنا وحدة التحكم في تصحيح الأخطاء أفقيًا ، أردنا التأكد من عدم الخلط بينها وبين نفس وظيفة محرر النصوص الذي يركز على - وبالتالي تجنب جعل المستخدمين يعتقدون أن النقر فوق ملف في عرض Explorer سوف يركز على وحدة التحكم يمكن أن يحل محل تعزية مع الملف المفتوح. كانت هذه مشكلة في السابق - غالبًا ما تم استبدال وحدة التحكم لتصحيح الأخطاء العمودي بملف عند فتحها لأنها كانت مركزة.

نعم ، كان ذلك محيرًا في بعض الأحيان ، لكنني أعتقد أن السبب هو عدم وجود العديد من المؤشرات المرئية التي تركز عليها النافذة. في إصدار يناير ، كان هناك الكثير من العمل لإمكانية الوصول. على سبيل المثال ، يحتوي قسم تصحيح الأخطاء الآن على مخططات زرقاء زاهية تشير إلى وقت تركيز اللوحة:

screenshot 22

ربما يمكنك إضافة مخطط مماثل حول النافذة الحالية بحيث يكون من الواضح ما هي النافذة التي يتم استبدالها عند فتح الملف؟

نحن نستكشف إمكانية تقسيم برامج تحرير النصوص أفقيًا ورأسيًا ، فضلاً عن السماح لوحدة التحكم بأن تكون أفقية أو رأسية. نريد أيضًا الاحتفاظ بالتمييز بين وحدة التحكم والمحررين لتجنب تفكير الأشخاص في إمكانية استبدالها بمحرر نصوص.

أنا بالتأكيد +1 لإدارة النوافذ "العالمية" ، حيث يمكن إرساء كل نافذة عموديًا أو أفقيًا - كمكافأة أود حتى رؤية إلغاء إرساء النوافذ لسحب وحدة التحكم على شاشة ثانية. لكن لدي شعور بأن هذا التمييز سيصبح فوضويًا. كيف ستجعل هذا التمييز مرئيًا إذا كانت النوافذ تحتوي على نفس الميزات والأزرار؟ أعتقد أن جميع النوافذ يجب أن تتصرف بنفس الطريقة.

felixfbecker شكرا جزيلا للمشاركة! هذه ردود فعل رائعة. سأناقشه مع الفريق. نريد حقًا تحسين هذه التجربة.

+1 هذه حقًا ميزة أساسية ومطلوبة من شأنها تحسين تجربة المستخدم للجميع ؛ حتى زر التكبير سيكون أفضل من لا شيء.

+1 نسبة شاشات الكمبيوتر الحديثة التي تبلغ 16: 9 تعني أن هناك مساحة عمودية أقل بشكل ملحوظ ، ولا داعي لإهدارها.

هذه بالتأكيد صفقة كبيرة بالنسبة لي. انتقلت من شاشة رأسية بدقة 1080 بكسل إلى شاشة أفقية بدقة 1440 بكسل ، وأفتقد كثيرًا المساحة الرأسية التي أملكها عند استخدام vscode. إن القدرة على تغيير موضع لوحة الإخراج لشغل بعض تلك المساحة الأفقية غير المستخدمة من شأنه أن يجعل العمل على شاشة قياسية بنسبة عرض إلى ارتفاع 16: 9 أكثر راحة.

باستخدام شاشتي الحالية ، سأكون قادرًا بشكل مريح على الحصول على مخازن نصية 2 ولوحة الإخراج مفتوحة جنبًا إلى جنب. هذا سيكون رائع!

نعم ، لا يمكنني حقًا استخدام vscode على شاشة 16: 9 1080p الخاصة بي بعد الآن. الأشياء التي تمتد بعرض كامل ليست لطيفة جدًا على الشاشات العريضة الأفقية :(

إضافة تسمية المحطة الطرفية المدمجة حتى يسهل علي العثور عليها لأنها إحدى حالات الاستخدام الرئيسية لهذا الغرض.

تحديثًا لهذا ، تمت إضافة أمر لوحة التبديل إلى الحد الأقصى في 1.7.0 وهو الحل البديل لهذا في الوقت الحالي ، مما يتيح لك التبديل بسرعة بين الحالات المكبرة وغير المكبرة. لا يحتوي على رابط مفاتيح افتراضي ولكن يمكن الوصول إليه عبر لوحة الأوامر أو عن طريق إضافة رابط المفاتيح الخاص بك. هنا لي:

{ "key": "ctrl+shift+q", "command": "workbench.action.toggleMaximizedPanel" }

شيء يجب مراعاته عندما ننظر إلى هذا هو أن الجهاز يعطل العديد من روابط المفاتيح لأن الغلاف يحتاج إلى استخدام ضغطات المفاتيح. ctrl+\ على سبيل المثال وهو مفتاح الاختصار الافتراضي لمحرر التقسيم يرسل SIGQUIT إلى عملية shell.

@ bgashler1 لقد مضى وقت طويل ، هل من تحديث لهذا؟

أصبح VSCode هو IDE الافتراضي لتطوير go وهو قاطع كبير جدًا ، حيث غالبًا ما يكون الإخراج مضغوطًا جدًا.

فيما يلي مثال على المساحة الضائعة عند إجراء اختبارات لحزمة zap مفتوحة المصدر الخاصة بنا ، على سبيل المثال:
screen shot 2016-11-30 at 12 21 29 pm

إنها نصف شاشة سوداء عديمة الفائدة: (سيكون من الرائع وضع تلك اللوحة في أقصى اليمين وتكون قادرًا على الاستفادة الكاملة من المحررين المزدوجين أثناء العمل في الاختبارات.

Tyriar إعادة: المحطة

أرى بالتأكيد وجهة نظرك ، لكنني لست متأكدًا من أنني أوافق على أن الجهاز الطرفي هو أحد حالات الاستخدام الرئيسية لهذا الغرض. أعتقد أن عددًا قليلاً من الأشخاص معتادون على فتح محاكي جيد (اقرأ ، iTerm2 ، بافتراض أن macOS) يفتح في نافذة منفصلة تمامًا.

يحتوي vscode على نظام بناء رائع جدًا والذي يبني روابط النظام في وحدة التحكم الداخلية. عندما تنبثق وحدة التحكم ، فإنها تأخذ نصف الشاشة بدلاً من مجرد عمود يهمني ، مما يترك الكثير من المساحة الفارغة.

glibsm ، سنعمل على خبرات إدارة مساحة العمل ، بما في ذلك هذه المشكلة ، بدءًا من يناير. لقد قمنا بالفعل ببعض الأعمال ذات الصلة ، وسننشر التحديثات بعد ذلك بقليل.

@ bgashler1 أشكركم على التحديث! بالتأكيد نتطلع إليها :)

من الرائع أن نسمع أن هذا العمل في النطاق - بالنسبة لأولئك منا الذين يستخدمون شاشات أكبر - يعد التحكم في استخدام مساحة الشاشة أمرًا أساسيًا

جميل! لا أطيق الانتظار لرؤية هذا الأمر لوحدة تصحيح الأخطاء / المحطة الطرفية المتكاملة.

أنا معجب حقًا بـ Visual Studio Code ، وأنا أقول ذلك كشخص استخدم Emacs بكثافة لمدة 20 عامًا. 🙂

أريد تأكيد حالة الاستخدام التي أظهرهاglibsm في هذا التعليق : لدي شاشة كمبيوتر محمول نموذجية "قصيرة وواسعة" ، وأحب مشاهدة اختباراتي أثناء البرمجة. عادةً ما يبدو سير عمل Emacs في مدرستي القديمة على هذا النحو ، مع إجراء الاختبارات بأقل cargo watch أو أداة مشابهة:

emacs-running-tests

من ناحية أخرى ، يتم ضغط سير عمل My Visual Studio Code للحصول على مساحة رأسية مع وجود الكثير من المساحات الأفقية الميتة:

vscode-running-tests

أوافق على أن محاولة الضغط على نافذتين عموديًا لها بعض المقايضات. ولكن حتى الدعم الأساسي لإدارة مساحة العمل - وهو شيء أبسط بكثير مما هو موجود في Visual Studio IDE العادي - سيظل هذا أسهل. لذلك أنا أتطلع حقًا إلى عملك هنا!

على المدى الطويل ، قد يكون من المرغوب فيه تراكب إخفاقات اختبار الوحدة على واجهة مستخدم المحرر الرئيسي بنفس الطريقة التي يتم بها تراكب أخطاء الترجمة الآن ، مع إبراز الاختبارات الفاشلة مع تمايل حمراء وتقديم التفاصيل في نافذة منبثقة. لكن هذا سيتطلب تعاونًا من اختبار الأطر أكثر مما هو موجود حاليًا.

من الرائع معرفة أن هذا سيحدث لأنني أستخدم محرر Powershell ISE وهذا مفقود من VSCode في الوقت الحالي.
مجرد اقتراح ، إذا كان من الممكن بالفعل فصل نافذة المحطة / الإخراج / التصحيح / المشكلة عن النافذة الرئيسية ونقلها إلى شاشة مختلفة. هذا من شأنه أن يوسع مساحة العمل بشكل كبير.
بشكل عام أنا أحب VSCode. مواكبة العمل الجيد.

أشعر بخيبة أمل في الواقع ، هذه الميزات أساسية! يجب أن تكون كل علامة تبويب قادرة على الفصل ، أو الوضع الأفقي ، أو الوضع الرأسي ، إلخ. لكل من وحدة التحكم والملفات ..
أنا لست من أشد المعجبين بالطريقة التي يعتمد عليها Visual Studio في إنشاء نافذة فردية.

myuseringithub تعليقات بناءة من فضلك! هذا مشروع مفتوح المصدر ، ومجتمعنا ملتزم بالاحترام .

إذا كانت علامات التبويب بمثابة كسر للصفقة بالنسبة لك ، فهناك دائمًا Visual Studio (الإصدار الكامل) أو العديد من الخيارات الأخرى المتاحة لك. يرجى النظر فيما إذا كانت تعليقاتك إيجابية ومفيدة لأولئك الأشخاص الذين يساهمون بوقتهم في هذا المشروع.

أحب أن أكون واقعيًا وصادقًا ، كانت وجهة نظري أن هذه الميزات يجب أن تكون متاحة أو متعلقة بالأعمال ، وليست اقتراحات قد تنتهي بالتطوير. مع زيادة طلب المستخدمين بمرور الوقت ، تزداد توقعاتهم أيضًا.
لا أرى نفسي غير محترم في التعليق. بدلاً من قول رأيي ، فإن تلقي النقد هو أمر إيجابي من شأنه أن يؤدي إلى منتج أفضل.
إن توجيه الشكر لكل مساهم كرمز VS هو المحرر المفضل لدي من نواح كثيرة ، ولكن لا يزال هناك اختلاف في بعض قرارات التصميم (على سبيل المثال قصر المشروع على نافذة واحدة).

تم ذكر العديد من الأسباب أعلاه. وإذا كنت تفكر في هذه الميزة ، أعتقد أنه سيكون من المنطقي جعلها ميزة عامة / عامة لجميع مكونات النافذة. الأسباب بما في ذلك ؛

  • استخدام متعدد الشاشات - تسمح النوافذ المنفصلة باستخدام أفضل لمساحة العمل. فصل أي علامة تبويب ملف أو وحدة تحكم أو حتى لوحة تحكم.

  • تقسيم أي قسم أفقياً أو رأسياً - سواء كان الملف Debug console ، أو الملفات المفتوحة ، أو لوحات التحكم .. يمكن التعامل مع جميع الأقسام كأقسام من النافذة ووضعها على أي جانب ، وتغيير حجمها إلى أي عرض / ارتفاع.

  • استخدام البعد الرأسي في الشاشات العريضة - وحدة التحكم الموضوعة في الأسفل مزعجة خاصة عندما تكون المخرجات عبارة عن خطوط قصيرة.

انتهى الأمر هنا لأنني لا أستطيع نقل نتائج البحث لأسفل دون كتابة تصحيح CSS ، وهو أمر غير مقبول.

قائمة نتائج البحث بعرض 200 بكسل غير صالحة للاستعمال ، يجب أن تكون في الأسفل وليس في الشريط الجانبي. لم أجد أي إعداد سهل لذلك.

+1 لإمكانية إرساء نافذة المحطة الطرفية عموديًا على الجانب الأيمن من نافذة التطبيق.

أنا أستخدم VSCode كمحرر أساسي لدي الآن ، بعد التبديل من مزيج من Atom و Sublime و Coda على مر السنين (على سبيل المثال لا الحصر). ومع ذلك ، فإن أكبر مشكلة لدي حاليًا هي أنه لا يمكن فتح المحطة الطرفية المدمجة في VSCode إلا كنافذة كاملة العرض . بالنسبة للأشياء الأساسية مثل تشغيل أوامر git و gulp watch وما إلى ذلك ، من المفيد أن يكون لديك نافذة طرفية مفتوحة طوال الوقت ، إلا أن النافذة ذات العرض الكامل تكون مبالغة وتهدر الكثير من مساحة الشاشة.

هذا هو الحال عندما أقوم بتشغيل VSCode على 13 "MBP ، وأيضًا عندما يتم إرساء 13" إلى شاشتين مقاس 24 ".

لذلك ، غالبًا ما أفتح Terminal أو iTerm جنبًا إلى جنب مع VSCode حتى أتمكن من الحفاظ على نافذة طرفية كاملة الارتفاع (ولكن ضيقة) مفتوحة على يمين VSCode. ما أرغب فيه حقًا هو أن أكون قادرًا على تثبيت نافذة VSCode الطرفية عموديًا ، مما سيوفر لي من الاضطرار إلى فتح هذا التطبيق الثاني وإدارته.

إنه ليس شيئًا ضخمًا ، ولكن فتح هذا التطبيق الثاني ، وترتيب نوافذ التطبيق بملء الشاشة 2x على سطح مكتب OSX ، والضغط على الدلائل الصحيحة داخل التطبيق الطرفي ، كلها خطوات إضافية يمكن لـ VSCode التخلص منها إلى حد كبير نظرًا لقدرة بسيطة على الإرساء اللوحة على اليمين.

إنه حقًا الشيء الوحيد الذي يزعجني حول VSCode الآن! : س)

كملاحظة جانبية ، يمكنك استخدام إصدار تطوير VS Code للحصول على أحدث الميزات المطبقة https://code.visualstudio.com/insiders

هل تم رفع هذه الميزة من تراكم العمل إلى سباق سريع؟ ما هو ايتا؟

MZelenovDELL إنه على خريطة الطريق الجديدة لمدة 6 أشهر ، إلا أنه لم يبدأ بعد.

هذا سيجعل العمل مع Quokka أجمل بكثير!

ربما ، حتى تجعل لوحة الإخراج النصف السفلي من الشريط الجانبي ، لقوائم الأخطاء البسيطة.

أعتقد أنه سيكون من المفيد فصل كل علامة تبويب في الجهاز الطرفي (المشكلات ، الإخراج ، التصحيح ، المحطة الطرفية) ، أود حقًا رؤية الإخراج (_ على سبيل المثال. عند تشغيل مترجم sass في وضع الساعة_) دائمًا على الجانب الأيمن ، ولكن المحطة ( أو علامة تبويب أخرى لا تزال في الأسفل ، لأن الجانب الأيمن ليس به مساحة كافية لبعض الأوامر / المخرجات الطويلة.

أرغب في أن يكون جزء اللوحات قابلاً للتكوين للسماح له بالتمدد إلى 100٪ من عرض مساحة العمل. للتواجد أسفل كلا الشريط الجانبي والمحرر.

اريد هذا ..

1

أرغب في فتح محطة على الجانب الأيمن في رمز مقابل تمامًا مثل هذا (مساحة العمل الحالية)
vsworkspace

+1

+1

+1

+1

+1

من المدهش حقًا أن نرى هذا لم يتم حله بعد. أجد أنه من غير العملي أن يكون لديك الجهاز في الجزء السفلي ، الفترة. سيكون من الرائع أن يكون لديك خيارات:
في الجزء السفلي أو على اليمين ، (مثل PowerShell ISE)
أو منفصل! (على سبيل المثال PyCharm ، التي تنفذ كل شيء)

أحب رمز ولكن سأحبها أكثر إذا تم شحن هذا

ما هي حالة اللعب مع هذه الميزة؟

أنا أيضًا قادم من Emacs وأحب حقًا Code!

أتفهم ما إذا كانت قابلية تكوين اللوحة الكاملة ستتداخل كثيرًا مع فلسفة التصميم ، ولكن الانقسام الرأسي يكون أكثر منطقية في معظم الشاشات ، لذلك إذا كنت أفضله على أنه الخيار الافتراضي.

ربما أنا من الأقلية ، لكن معظم مخرجات وحدة التحكم الخاصة بي تناسبها بسهولة في الانقسام الرأسي.

+1

سأقوم بإلغاء الاشتراك في هذا بسبب كل الأشخاص الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية عمل التصويت. إذا تم الإفراج عن هذا يومًا ما وفكر شخص ما في الأمر حقًا: اذكر كل نيك هنا ، هيه. فرض تنبيهًا لأولئك منا الذين سيقومون الآن بإلغاء الاشتراك في الإشعارات.

@ shmup ربما بدلاً من النقد السلبي العدواني ، يمكنك مساعدة أولئك الذين ليسوا على دراية بالطريقة الصحيحة للإشارة إلى دعمنا لهذه المشكلة؟ هل يجب أن أضغط على رمز "رائعة" على الإصدار الأصلي؟

يسعدني حذف تعليق 1+ الخاص بي إذا كان هذا يمثل انتهاكًا للمعايير وأعتقد أن الآخرين يرغبون في تغيير سلوكهم ببعض الإرشادات.

نعم @ mike-the-automator سيكون الإبهام لأعلى بداية. وبعد ذلك يمكن ترك تعليق إذا كان يضيف أي فكرة إضافية.

كان تعليق 1+ هو المعيار لفترة طويلة ، في الإنصاف.

في العام الماضي فقط قاموا بتطبيق تقنية لتقليل البريد العشوائي +1: https://github.com/blog/2119-add-reactions-to-pull-requests-issues-and-comments

أيضا: https://github.com/isaacs/github/issues/9

shmup شكرًا - لقد حذفت تعليقي لأنه لم يكن مفيدًا للغاية وأضفت إبهامًا.

+1
أنا أحب VSCode والمحطة المدمجة ، وأستخدمها في كل شيء ، حتى في عرض الملفات النصية لأنها رائعة جدًا. يعد النسخ الحرفي من contention ، وفتح تطبيق طرفي ثانٍ مثل ConEmu ، وترتيب نوافذ التطبيق بملء الشاشة 2x على سطح المكتب ، والضغط على الدلائل الصحيحة داخل التطبيق الطرفي ، كلها خطوات إضافية (اقرأ: غير ضرورية) يمكن لـ VSCode إلى حد كبير ، نظرًا للقدرة البسيطة على إرساء اللوحة على اليمين ".
الرجاء إضافة الميزة لإرساء نافذة _ "Terminal" _ عموديًا على الجانب الأيمن من نافذة التطبيق لأنها ستوفر حقًا الكثير من مساحة الشاشة والوقت أثناء اختبار الشفرة.
شكرا لك واستمر في العمل الرائع!

أرغب في إخراج وحدة التحكم الخاصة بي على الجانب الأيمن من الشاشة ، بنفس الطريقة التي قمت بتكوينها في كل محرر آخر أستخدمه. لماذا لم يتم الاهتمام بهذه المسألة التافهة بعد ، فهذا أمر بعيد عني. انها ليست علم الصواريخ.

مشكلتي على وجه التحديد هي اختبار الإخراج كونه ضيقًا جدًا عموديًا وفي إخراج المحطة / المهمة - ألا يمكن أن يكون هناك عمود اختبارات مشابه لعمود التحكم في المصدر مع الاختبارات المنسقة؟

+1 للعرض العمودي. سيكون من الجيد أيضًا أن يكون قابلاً للفصل ، على الرغم من أنني في هذه المرحلة لا أعرف ما هي الميزة التي قد تكون أكثر من تشغيل مثيل طرفي منفصل تمامًا كما أفعل الآن لتجنب مخاوف المساحة الضائعة التي عبر عنها الآخرون.

+1 للمحطة المتكاملة الرأسية.

أردت فقط إلقاء مثال على سبب كون ذلك مفيدًا للغاية.

إذا كنت أكتب Python متوافقة مع PEP8 ، 79 حرفًا كحد أقصى لكل سطر ، فهناك الكثير من العقارات المفتوحة على جوانب الكود الخاص بي ، أقل من ذلك أعلى وأسفل الأسطر التي أعمل عليها.

أتلقى دفقًا مستمرًا من الإشعارات حول هذه المشكلة.

هل يمكننا الحصول على تحديث على الإطلاق؟ هل بدأ أحد ( isidorn ) العمل عليه؟ هل يمكن أن يصطدم بإصدار قادم؟

شكرا.

أود أيضًا أن أرى القدرة على إرساء الجهاز على اليمين. أحد الاستخدامات الأساسية الخاصة بي لـ VS Code هو البرمجة النصية F #. في الوقت الحالي ، أقوم بفتح وإغلاق المحطة باستمرار لاستخدام F # Interactive لاختبار مقتطفات صغيرة من التعليمات البرمجية. سيكون من الأنسب تركه مفتوحًا على الجانب الأيمن من الشاشة.

أقوم بتعليم الأطفال البرمجة باستخدام محرر مختلف يسمح لي بوضع التعليمات البرمجية الخاصة بهم في العمود الأيسر ، والإخراج على اليمين ، وماكرو cmd-r لـ "الحفظ والتشغيل". يقومون بتحرير / cmd-r / edit / cmd-r ... في شاشة واحدة. أفضل التبديل إلى VS Code ، لكن لا يمكنني ذلك حتى نتمكن من عرض مجموعتين طويلتين وضيقتين من النص (الكود والمخرجات الناتجة) جنبًا إلى جنب وليس مكدسًا عموديًا.

لكن حتى المحرر الآخر ليس مرنًا كما كان يرغب. من الناحية المثالية ، أرغب في وجود شريط زر في نافذة الإخراج يحتوي على أزرار تبديل للأسفل / الجانب ، للالتفاف / عدم الالتفاف ، من أجل الحجم الطبيعي والموضع إلى الحد الأقصى والعكس (بغض النظر عن مكانه الطبيعي) ، وربما تبديل للحفاظ على إخراج عمليات التشغيل السابقة (التمرير للخلف) مقابل إخراج واضح في بداية كل تشغيل.

وبالطبع يمثل كل من هذه "الأزرار" الأوامر التي يمكن ربطها بالمفاتيح.

ونعم ، سيكون من الجيد أن يتم عرض النوافذ المختلفة المتوفرة في "اللوحة" بشكل منفصل (على سبيل المثال: الإخراج في العمود الأيمن ، والطرف مفتوح ومغلق حسب الحاجة في الأسفل). ومهر. ؛-)

(شكرا مرة أخرى لمحرر مفتوح المصدر مذهل!)

لقد حصلت للتو على شاشة جديدة مقاس 32 بوصة 2560 × 1440 ، وأود أن أمتلك القدرة على إرساء وحدة التحكم بلوحة أثناء القتال. هل من الممكن تشغيل ETA عندما يكون ذلك ممكنًا؟

+1

+1

+1
أحب أن يكون لديك القدرة على إرساء وحدة التحكم على اليمين.

+1
أحب أن يكون لديك القدرة على إرساء وحدة التحكم على اليمين.

+1

الرجاء عدم الرد على هذا الموضوع بـ +1 ، أو أي مكافئ له عديم الفائدة. لا تتردد في إضافة رد فعل على المنشور الأصلي أعلاه ، ولكن إضافة الضوضاء تؤدي فقط إلى إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى جميع المشتركين في هذا الموضوع.

أريد اللوحة اليمنى لعرض شجرة الرموز في المستقبل.

أنا أقوم بالترميز على نطاق واسع جدًا ؛ هذه الميزة أمر لا بد منه. لماذا لم يتم الدخول بعد؟

+1
بالتأكيد مكان مهم

+1 أيضًا في الترميز الفائق السرعة ، يجب أن تكون هذه الميزة موجودة.

+1
أحب أن يكون لديك القدرة على إرساء وحدة التحكم على اليمين.

+1

+1

يسعدني أن أرى أنني لست الوحيد وأن هذه القضية لا تزال تحظى بدعم نشط. أرغب في استخدام VSCode بدوام كامل (إن phpStorm بطيء جدًا وضخم) ولكن عدم القدرة على فصل اللوحات (Debug ، Extensions ، Explore ، Terminal ، إلخ ...) كما لو كانت نوافذ هو ما يبقيني بعيدًا. أستخدم جهاز عرض رأسيًا للرمز الخاص بي ومن الألم محاولة تصحيح الأخطاء عندما يمكنني رؤية أجزاء فقط من الكود وأجزاء من ساعتي وما إلى ذلك ...

أريد حقًا فصل الأجزاء وتحريكها. لقد أرفقت صورة لتكويني القديم عندما كنت أعمل في Visual Studio لتوضيح ما أعنيه.

docked

هذه هي إلى حد بعيد المشكلة الأكثر تعليقًا والمخصصة لمعلم On Deck ، والذي أفترض (نوعًا ما) أنه يجعله مرشحًا جيدًا للانطلاق في حدث رئيسي قادم.

هل يمكن لأي من المطورين التأكيد ، أو هل يمكن لشخص ما إجراء مكالمة عند / ما إذا كان من المحتمل حدوث ذلك؟

شكرا

متى سيتم تنفيذ هذه الميزة. 😭
هذا هو الشيء الوحيد الذي أردته من vscode منذ العصور.

+1

+1!

+1

+1

+1

من فضلك ، يحتاج المبرمج إلى طرفه الأيمن المدمج! +1

+1

يستغرق أكثر من عام لمعالجة هذا؟
الرجاء إضافة هذه الميزة.

isidorn أود العمل على هذه الميزة. هل هو مفتوح للعلاقات العامة؟

AkashGutha من الأفضل أن تطلب المغفرة من أن تطلب الإذن.

BrandonLegault وهذا الموضوع هو مناقشة مشكلة برمجية ، وليس فلسفة.

AkashGutha إذن لا تعمل على ذلك على ما أعتقد؟ لا شيء سيئ يمكن أن يأتي من إكمال ميزة طلبها العديد من المستخدمين لأكثر من عام. إنها مكالمتك رغم ذلك. أنت تفعل ما يجب عليك القيام به.

BrandonLegault جزء اللوحة هو مكون مقرن بإحكام من التخطيط الرئيسي. لذا ، فإن أي تغييرات لاستيعاب هذه الميزة تتطلب قدرًا كبيرًا من النقاش حول النهج الذي يجب اتباعه لإعادة تشكيل المنهجية الحالية.

بدون إجراء مناقشة كنت سأطلق النار على المكفوفين ، وهو أمر لا يستحق وقتي.
على أي حال ، أنا أجرب على مفترقتي. تفضل ألقي نظرة. تواجه حاليًا مشكلات في البناء ، لذا لم يتغير شيء كثيرًا.

AkashGutha يرجى إنشاء علاقات عامة (فقط فارغة حتى نبدأ المناقشة) وأرسلها لي حتى نتمكن من مناقشة الحلول المحتملة لهذه المشكلة. شكرا!
بخلاف ذلك ، خططت للنظر في هذه المشكلة في التكرارات القليلة القادمة.

الجميع ، لقد وجدت أخيرًا الحل لهذا!

ها:
screen shot 2017-09-13 at 12 38 38 pm

حسنًا ، لذا إما المساهمة في هذا المشروع مفتوح المصدر ، أو استخدام حل تافه. قم بإسقاط الأصوات.

+1 لخيار الجزء النشط (تبديل) مثل تكبير الأجزاء في الذرة

PixelT هذا مدعوم:

screen shot 2017-09-26 at 9 24 27 am

Tyriar ، قم بتكبير اللوحة الطرفية ، وليست علامة تبويب نشطة لها تركيز.

التحديثات؟ بحاجة إلى هذه الميزة

PixelT هناك أيضًا وضع zen الذي يقوم بهذا النوع:

screen shot 2017-09-27 at 8 35 56 am

لكن نعم ، ليس لدينا مفهوم "أجزاء" موحد مثل Atom ، لدينا مجموعات محررون / محررون ولوحة ، وكلاهما له أوامر مختلفة تعمل وفقًا لهما.

@ sascha1337 لا شيء حتى الآن. غير قادر على تخصيص الوقت لهذا. آمل أن أحصل على شيء الشهر المقبل

رابط للعلاقات العامة للأشخاص المفقودين مثلي: https://github.com/Microsoft/vscode/pull/34267.

لدي شاشة فائقة الدقة ، وأريد فقط القدرة على عرض الجهاز في الجانب (الجوانب) العلوي أو البعيد نظرًا لأنها عقارات أقل قيمة على شاشتي.

هناك عادة محبطة للغاية تتمثل في فتح بعض الإضافات تلقائيًا للوحة السفلية التي تعطل التدفق أثناء العمل. سيكون من الرائع تكوين اللوحة بسهولة إما لمنع الفتح التلقائي أو تكوين كيف ومتى يجب أن تحدث مثل هذه الأحداث.

تحرير: نظرًا لأن شخصًا ما قرر 👎 تعليقي ، يجب أن أكون واضحًا أنني وجدت هذه المشكلة من خلال اتباع تعليقات "الخداع المحتمل" على قضايا أخرى أكثر تحديدًا بالمشكلة التي أتحدث عنها.

بعد 18 شهرًا من طلب الكثير من الأشخاص تغييرًا طفيفًا (محطة رأسية) ، لم يتم حلها بعد !!!! ؟؟؟؟

+1 للمحطة المتكاملة الرأسية

+1 للمحطة على اليمين - أستخدم شاشة فائقة السعة (21: 9) ولدي الكثير من الشاشات غير المستخدمة على اليمين

AndrewHuffman يمنحك إبهامًا لأن معظم الأشخاص الذين يأتون إلى هذا الموضوع موجودون هنا للمطالبة بإصلاح غير تافه وينزعجون عندما لا يكون متاحًا.

بدلاً من ذلك ، دعنا نذهب جميعًا إلى هنا مثل ngryman المذكور: https://github.com/Microsoft/vscode/pull/34267
وابدأ العمل على إيجاد حل.

+1 للمحطة المتكاملة الرأسية

+1 للحصول على خيار اختيار المكان الذي أريده وأي لوحة ، فكر في نظام لوحة Adobe ؛) تم منح طلب كبير

+1 للمحطة المتكاملة الرأسية

لا تزعجني المحطة الأفقية كثيرًا ، ولكن سيكون من الرائع أن يكون لديك وحدة تحكم تصحيح أخطاء رأسية

arturosacoheisian عادةً ما أختار عدم انتقاد الآخرين. أفهم أنك لست بحاجة إلى هذا كمحطة عمودية. ومع ذلك ، فهو أيضًا شيء يريده الآخرون. هذا مجتمع مفتوح المصدر. أنت ببساطة تصوت على كل طلب يأتي سلبيًا بعض الشيء.

هذا ليس إصلاحًا ولكنه طلب ميزة. انها ليست تافهة ايضا. إذا كان الأمر كذلك ، فلن تكون المشكلة طويلة جدًا.

أود أن أقترح المزيد من التعاطف من جانبك. التصويت السلبي لهذا يعني أنك لا تريد هذا التغيير لأنه يعيق سير عملك. لا أعتقد أن هذا هو الحال. إنه خيار يطلبه الأشخاص الرائعون أعلاه.

bhargavrpatel أحب أن يكون لديّ لوحة جانبية. أود أيضًا أن يكون لدي منطقة بحث في اللوحة السفلية. أنا لا أطلب من الناس أن يفسدوا الأمر ، فأنا أخبر الناس بالتوقف عن إجراء 1+ لهذا الموضوع لأنه لا ينتج عنه أي مساهمة على الإطلاق في حل طلب الميزة هذا.

من الشائع تشجيع المستخدمين بقوة على المساهمة بدلاً من مجرد لصق +1 في سلسلة محادثات لأنه (خاصة في هذه المرحلة عندما يكون من الواضح أن الكثير من الناس يريدون هذه الميزة) لا يقدم شيئًا للمناقشة.

أفضل طريقة لوقف جنون +1 هو تنفيذ ...

2017-10-17 0:21 GMT + 02: 00 Tim [email protected] :

bhargavrpatel https://github.com/bhargavrpatel أحب أن يكون لدي
محطة لوحة جانبية. أود أيضًا أن يكون لدي منطقة بحث في اللوحة السفلية.
أنا لا أطلب من الناس أن يمارسوا الجنس ، أنا أقول للناس أن يتوقفوا عن إجراء 1+ لهذا
مؤشر الترابط لأنه لا ينتج عنه أي مساهمة على الإطلاق في حل هذه المشكلة
طلب المواصفات.

من الشائع تشجيع المستخدمين بقوة على المساهمة بدلاً من
ما عليك سوى لصق +1 في سلسلة محادثات لأنه (خاصة في هذه المرحلة عندما يكون
من الواضح أن العديد من الأشخاص يريدون هذه الميزة) فهي لا تقدم شيئًا للمناقشة.

-
أنت تتلقى هذا لأنك مشترك في هذا الموضوع.
قم بالرد على هذا البريد الإلكتروني مباشرة ، وقم بعرضه على GitHub
https://github.com/Microsoft/vscode/issues/2806#issuecomment-337060688 ،
أو كتم الخيط
https://github.com/notifications/unsubscribe-auth/AAtFWufRwSbY1l1RflrkS3BgLqD5TjYEks5ss9bwgaJpZM4HWCNy
.

+1

أعتقد أنه يجب عليك قفل هذه المشكلة والإشارة إلى PR

تم الإصلاح عبر https://github.com/Microsoft/vscode/pull/36827
يمكنك تجربتها في الغد vscode inisders https://code.visualstudio.com/insiders/
أو في الإصدار المستقر التالي في غضون أسبوعين تقريبًا.

شخص ما يرجى نشر لقطة شاشة :)

screen shot 2017-10-26 at 5 03 47 pm

هذا رائع وكنت أنتظر هذا الخيار لفترة طويلة. عمل رائع وإضافة رائعة سأنتقل بالتأكيد إلى الكود الآن.
مجرد سؤال سريع. هل هناك خطة لإضافة مفتاح بحيث تظهر المحطة الطرفية على اليسار وليس على اليمين وليس في الأسفل ولكن في الأعلى؟

يبدو أن cielakm هو bottom و right فقط

https://github.com/Microsoft/vscode/pull/36827/files#diff -402cec15e2885738e3c58be96e3a5651R227

terminal_vertical

هذا كيف ينبغي أن يكون؟

@Domer79 +1

لدي نفس المشكلة في الإصدار والمطلعين.

شكرًا ، سأختبر قيادته قليلاً لمعرفة ما إذا كان بإمكاني التخلص من إعداد tmux و vim الحالي.

أنا أستخدمه بالفعل وهو أمر مذهل

نعم احسنت صنعا. ولكن يبدو أنه لا توجد علامة X في الزاوية اليمنى العليا لإغلاقها على نظام التشغيل Windows ، بينما يوجد في نظام التشغيل Mac ... غريب.

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0 / 5 - 0 التقييمات