Elevate: من المحتمل أن تكون مناطق TSB خاطئة في PMC / Fitness Trend إذا كنت تستخدم HR بدلاً من FTP

تم إنشاؤها على ٢١ فبراير ٢٠١٧  ·  49تعليقات  ·  مصدر: thomaschampagne/elevate

منذ أن أضفت مناطق توازن الإجهاد التدريبي التي أوصى بها جو فريل في TrainingPeaks ، بدت بعيدة بعض الشيء بالنسبة لي ، خاصةً بالمقارنة مع مخططاته. ثم فكرت في أنه قد يكون بسبب استخدامك لـ TRIMP في حالة عدم توفر عداد طاقة. تكمن المشكلة في أن نقاط إجهاد التدريب ، المحسوبة بالقوة ، أصغر بكثير ، وبالتالي فإن المناطق في نسبة خاطئة. في الصورة أدناه ، يمكنك رؤية مخطط Excel الخاص بي. الشخص الموجود في الأسفل حيث قدّرت TSS الخاص بي يبدو كثيرًا كما لو كنت أشعر حقًا بعد التدريبات.
يرجى ملاحظة أنه في حساباتي قمت بتقسيم TRIMP الفعلي على 1،67. لا أعتقد مع ذلك أن هذا الرقم مثالي لتقدير TSS. أردت فقط أن أعطي مثالًا مبالغًا فيه بعض الشيء حول كيف ستبدو المناطق أقرب إلى الواقع.

آمل ألا تكون هناك أخطاء في حساباتي ، أردت فقط إخباركم بهذه الغرابة.
كما أود أن أشكرك مرة أخرى على تمديدك الرائع!

trimptss

enhancement watch

التعليق الأكثر فائدة

TehFinalshutema @ jayti74 @ Dan4GitHubigarciaolaizola

انتهيت من دعم LTHR الافتراضي و LTHR لركوب الدراجات وتشغيل LTHR قبل النوم. إليك بنية جديدة تتضمن هذا: v6.0.3_stable_2018-03-30-11-22.zip

أخيرًا احتفظت بالخيار أ: Cycling LTHR = Running LTHR = Default LTHR عندما يكون فارغًا.

في الواقع بعد تحليل نسخة احتياطية للتاريخ من راكب دراجات محترف لفريق FDJ: كانت قيم HRSS و PSS في معظم أنشطته قريبة جدًا باستخدام ONLY Default LTHR = RestHR + 0.85 x (MaxHR - RestHR) .

ملاحظة: يركب مع إدارة الموارد البشرية ومقياس القدرة الحقيقي.

إذا استخدمت Cycling LTHR = RestHR + 0.75 x (MaxHR - RestHR) درجات HRSS كانت مختلفة عن درجات PSS الخاصة به.

كما ذكرنا سابقًا ، يعد

أنا فرنسي ، لذا لا تتردد في إصلاح ارتباك اللغة الإنجليزية أو الجملة .. مع طلب سحب على الملفات المدرجة (يمكنك تحريرها مباشرة في جيثب).

شكرا لمساعدتك!

ال 49 كومينتر

تضمين التغريدة شكرا على هذه التعليقات.

أستطيع أن أقول لك الحق. جربت نفس الفرق في النسبة بين TRIMP أو قوة ركوب الدراجات. على اللياقة البدنية المميزة سترافا يبدو أنه هو نفسه (عنك؟)

ليس لدي الجواب الحقيقي على هذا في الوقت الحالي. كان علينا أن نجد أشخاصًا قادرين على العثور على الرد. هل أجريت الاختبار داخل Golden Cheetah (مجانًا)؟ قمم التدريب؟ WKO؟

شكرا !!

توم

للأسف ، لا أمتلك مقياس قوة لإجراء بعض الاختبارات المتقدمة ، كل ما فعلته هو العثور على دليل وتعديل بعض الأرقام في Excel لإعطائي صورة أفضل للاختلاف بين الطريقتين. سأحاول الاتصال بجو فريل ، ربما يمكنه إلقاء بعض الضوء على هذا الموضوع.

مرحبا يا رفاق،
بالنسبة لي ، يبدو أيضًا أن الرحلة المحسوبة TRIMP (بدون بيانات عداد طاقة ركوب الدراجات) قد تكون عالية جدًا. يتفاوت العامل في جدول اتجاهات اللياقة البدنية في الرياضات المتعددة تقريبًا بين 1.7 و 3 (في الغالب يكون TRIMP أعلى بمرتين من PSS القائم على مقياس الطاقة).

هل ترغب في الحصول على ملفات نموذجية تحتوي على مقياس الطاقة وبيانات إدارة الموارد البشرية؟

thomaschampagne : أداة لياقة بدنية متعددة الرياضات رائعة !!

من المثير للاهتمام أن تسمع من شخص لديه بيانات دقيقة! هذا يعني أنه يمكن تقدير مناطق اللياقة لتكون بين 1.7 و 3 مرات أعلى من حسابها باستخدام TSS. بعد الاتصال بالسيد فريل ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن TRIMP ، بعد كل شيء ، ليس دقيقًا بدرجة كافية لاستخدامه في PMC (بفضل تقلب معدل ضربات القلب).

تشك للتحقيق. ماذا يمكن أن يكون الحل؟ إنشاء مناطق أفقية مخصصة؟ آخر؟

نظرًا لأن التحويل المباشر من TRIMP إلى TSS غير ممكن ، فمن المحتمل أن يكون الحل الأفضل هو إلغاء تنشيطها إذا تم حساب الرسم البياني باستخدام TRIMP.

يبدو أنه حل ؛) يمكننا إيجاد / حساب قيم حدود مناطق جديدة
فقط إذا تم تنشيط trimp.

لتلخيص المناطق ستكون غير نشطة إذا كانت قوة الركض وقوة التدوير كلاهما
موجودة في الرسم البياني.

ما رأيك؟

في الجمعة ، 14 أبريل 2017 ، 11:04 كتب TehFinal [email protected] :

نظرًا لأن التحويل المباشر من TRIMP إلى TSS ليس ممكنًا هو الأفضل
من المحتمل أن يكون الحل هو إلغاء تنشيطها إذا تم حساب الرسم البياني
مع TRIMP.

-
أنت تتلقى هذا لأنه تم ذكرك.

قم بالرد على هذا البريد الإلكتروني مباشرة ، وقم بعرضه على GitHub
https://github.com/thomaschampagne/stravistix/issues/341#issuecomment-294120918 ،
أو كتم الخيط
https://github.com/notifications/unsubscribe-auth/AAJRpaLMhHcAQjmVHq6-4Lb61_AxiBqBks5rvzalgaJpZM4MHx_z
.

>

توماس شامبين
http://thomaschampagne.github.io

ربما يمكن أن يساعدك إلقاء نظرة أعمق على مخطط STRAVA للنضارة. يحتوي STRAVA premium على خيار لعرض مخطط مختلط ، استنادًا إلى نوعي البيانات ، HR وعداد الطاقة. سيكون من المثير للاهتمام ، كيف تمزج STRAVA بين الاثنين.

بالنسبة لي ، يعد الرسم البياني المختلط مهمًا للغاية ، لأن لدي ثلاث دراجات ولكن واحدة فقط مجهزة بمقياس طاقة.

إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الملفات النموذجية ، التي تحتوي على مقياس الطاقة وبيانات الموارد البشرية ، فما عليك سوى الاتصال بي.

لدي قسط و سترافا لهما نفس النتائج مع نفس النسبة بين Trimp
ويسجل Tss من Stravistix. لكن Strava FF لا يحتوي على مناطق تدريب.

في الجمعة ، 14 أبريل 2017 ، 21:58 كتب Dan4GitHub [email protected] :

ربما يمكن أن يساعدك إلقاء نظرة أعمق على مخطط STRAVA للنضارة. سترافا
قسط لديه خيار لإظهار مخطط مختلط ، استناداً إلى كلا نوعي البيانات ،
عداد الموارد البشرية والطاقة. سيكون من المثير للاهتمام ، كيف تمزج STRAVA بين الاثنين.

بالنسبة لي ، يعد الرسم البياني المختلط مهمًا جدًا ، لأن لدي ثلاث دراجات ولكن
واحد فقط مجهز بمقياس طاقة.

إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الملفات النموذجية ، التي تحتوي على مقياس الطاقة وبيانات الموارد البشرية ،
فقط اتصل بي.

-
أنت تتلقى هذا لأنه تم ذكرك.

قم بالرد على هذا البريد الإلكتروني مباشرة ، وقم بعرضه على GitHub
https://github.com/thomaschampagne/stravistix/issues/341#issuecomment-294224797 ،
أو كتم الخيط
https://github.com/notifications/unsubscribe-auth/AAJRpenj9Tz2qeExK3H2k8hDhqrWs533ks5rv8_fgaJpZM4MHx_z
.

>

توماس شامبين
http://thomaschampagne.github.io

thomaschampagne ، أعتقد أن هذا حل جيد ، على الرغم من أن الناس يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن TRIMP ليس دقيقًا مثل TSS لأنه إذا كنت مريضًا أو كان الجو باردًا / ساخنًا خارج معدل ضربات قلبك فيما يتعلق بالطاقة فقد يكون متوقفًا تمامًا ( مقارنة بالقيادة في الظروف العادية).

بالنسبة لي شخصيًا ، تعمل المناطق جيدًا عند الاعتماد فقط على TRIMP. أشعر بالتعب عندما ينتهي بي المطاف في منطقة الإفراط في التدريب بعد الركوب ولديّ أرجل رائعة عندما أبدأ رحلتي في منطقة النضارة. ومع ذلك ، أرى أيضًا مشكلة في الخلط بين TRIMP و TSS بدون تحجيم لأن TSS أقل بكثير.

أنا أؤيد فكرة تقليص TRIMP بعامل قابل للتخصيص. في البداية ، يجب تعيين ذلك على قيمة TRIMP لمدة ساعة واحدة عند FTHR (أو 85٪ HRR كما اقترحهTehFinal) مقسومًا على 100. يجب أيضًا أن تكون المناطق قابلة للتخصيص نظرًا لأنها قاعدة عامة أكثر من كونها علمًا صارمًا وفقًا لجو فرييل.

من فضلك لا تتخلص من المناطق. حتى المناطق غير الدقيقة قليلاً توفر فهمًا أفضل لتطبيق Fitness-Fatigue-Model أكثر من عدم وجود مناطق على الإطلاق. إنها ميزة حاسمة أن نموذج اللياقة البدنية الخاص بـ Strava مفقود.

أعتقد أن هناك حلًا بسيطًا نسبيًا لهذه المشكلة. من الضروري توسيع نطاق TRIMP إلى ما يعادل PSS أو TSS (كما يسميه TrainingPeaks).

حسب التعريف ، فإن جهد ساعة واحدة في FTP يعطي PSS (أو TSS) 100.

مع معلومة إضافية واحدة - معدل ضربات القلب في FTP - يمكننا حساب TRIMP لمدة ساعة واحدة بمعدل ضربات قلب FTP. (هناك عدد من الطرق لتقدير معدل ضربات القلب في FTP باستخدام جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وساعة توقيت والكثير من العرق).

احسب TRIMP لمدة ساعة واحدة بمعدل ضربات قلب FTP على النحو التالي:

  1. ٪ HRR @ FTP = (معدل ضربات القلب في FTP - الحد الأدنى من معدل ضربات القلب) / (أقصى معدل للنبضات - الحد الأدنى من معدل ضربات القلب)
  2. 1 ساعة FTP TRIMP =٪ HRR @ FTP x 0.64 x EXP (1.92 x٪ HRR @ FTP) * 60 (باستخدام العامل للذكور ؛ لمدة 60 دقيقة)

مثال - قيمي:

  1. الحد الأقصى لضربات القلب: 185
  2. الحد الأدنى للموارد البشرية: 60
  3. الموارد البشرية في FTP: 163
  4. ٪ HRR @ FTP = (163-60) / (185-60) = 82.4٪
  5. 1 ساعة FTP TRIMP = 82.4٪ × 0.64 × خبرة (1.92 × 82.4٪) * 60 = 153.94

ثم يكون من السهل قياس TRIMP إلى قيمة hrPSS / hrTSS:
hrPSS = تمرين TRIMP / 1 ساعة FTP TRIMP * 100

مثال:

  1. TRIMP لجلستي في 12 أغسطس 2017 من StravistIX: 333
  2. hrPSS = 333 / 153.04 × 100 = 216.32

لاحظ أن hrPSS ستكون دائمًا أقل دقة من الحساب المستند إلى مقياس الطاقة ، وهو أمر تم توضيحه أيضًا في TrainingPeaks. لكنني أعتقد أن hrTSS أفضل من TRIMP ، لأنه يمكن مقارنته بين الرياضيين المختلفين ، ويسهل فهمه من الناحية المفاهيمية ويأخذ في الاعتبار التغيرات في مستويات اللياقة التي تغير معدل ضربات قلب FTP.

شكرا لك على التعليمات يا شوتيما. أعتقد أنني سأقوم بتطبيق هذا في ورقة Excel الخاصة بي!

إنه لمن دواعي سروري TehFinal. اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل من أجلك.

أود أن أريكم بياناتي:
لقطة الشاشة الأولى مع TRIMP
bildschirmfoto 2017-10-30 um 12 00 19
المركز الثاني مع PSS
bildschirmfoto 2017-10-30 um 12 00 24

أنا أستخدم powermeter منذ 29 سبتمبر. هل هناك حل لتساوي حساب pmc trimp و pss في stravistix ربما على نهج @ shutema ؟ أو عن طريق تطبيق hrTSS الذي يتدرج ليكون مشابهًا لـ tss ، مثل

لذلك يجب على المستخدم ملء إعداد جديد "1 ساعة FTP TRIMP" (في إعدادات الرياضيين) لتوفير قيم hrPSS بدلاً من قيم TRIMP عند تشغيل تبديل PSS؟

لا ، يجب على المستخدم إدخال "معدل ضربات القلب" في إعدادات الرياضي. يمكن للنظام بعد ذلك حساب 1 ساعة FTP TRIMP.

أعتقد أنه يجب علينا إجراء بعض الأبحاث من قبل. لقد جربت طرقًا مختلفة مع بياناتي الخاصة بآخر 10 رحلات> ساعة واحدة. لقد أرفقت النتيجة.

TrainingPeaks يظهر hrTSS أفضل أداء. ربما يمكننا معرفة كيفية حساب hrTSS أنها غير ثابتة. يختلف حاصل القسمة من 1.1 إلى 1.9 في هذه الحالة. لقد جربت أيضًا @ shutema (حاصل FTP Trimp لمدة ساعة واحدة) ونهج duhlig (حاصل 1،65)
bildschirmfoto 2017-10-30 um 15 24 24
tss_hrTss_trimp.xlsx

شكرا على البيانات @ jayti74 ، مقارنة مثيرة للاهتمام.

في غضون ذلك ، ذهبت إلى عامل تحويل 1،43 (= 80٪ HRR بحد أقصى 180 ، 43 دقيقة). يبدو أن هذا يتناسب بشكل أفضل مع استنفادي المتصور مقارنة بالنموذج. ومع ذلك ، أعتقد أيضًا أن خفض القيمة الدقيقة للجميع ليس بالأمر السهل ولا ضروريًا لأسباب مختلفة:

  1. الفروق بين معامل التحويل 1،4 - 1،7 (~ 80-85٪ HRR) في النموذج طفيفة. إنهم يمدون مناطق الذروة فقط (الإفراط في التدريب ، والنضارة) بينما يتم ضرب المناطق المهمة (الأمثل ، المحايد) بغض النظر عن عامل التحويل.
  2. TRIMP وبالتالي hrPSS غير دقيقين لوصف عبء العمل. يختلف معدل ضربات القلب أكثر بكثير من القوة مع الظروف الخارجية والإرهاق (سواء في الركوب الطويل أو في كتل التدريب الشاقة) والإثارة وغير ذلك. نادرًا ما تعمل قيمة تحويل واحدة.
  3. يختلف FTHR من شخص لآخر. ليس فقط القيمة المطلقة ولكن أيضًا القيمة النسبية (٪ HRR). أيضًا ، أعتقد أن الحد الأقصى للموارد البشرية بالنسبة لمعظم الناس هو تخمين متعلم أيضًا.

وهكذا ، أنا أتفق مع shutema. دع المستخدم يقوم بتعيين FTHR الخاص به وحساب معامل التحويل من ذلك. افتراضيًا إلى قيمة ما بين 80-85٪ HRR إذا كان الحد الأقصى والحد الأدنى من الموارد البشرية معروفين. سيتمكن المستخدمون الذين يتدربون أحيانًا باستخدام الطاقة وأحيانًا بدونها من تجربة إعداد FTHR الخاص بهم مثل hrPSS ~ PSS.

مرحبًا jayti74
بحكم التعريف ، تعطي ساعة واحدة في FTP TSS بقيمة 100 ، لذا فإن تقسيم TRIMP على 1hr FTP TRIMP والضرب في 100 هو النهج الصحيح من الناحية المفاهيمية.

هناك عدد من الطرق المختلفة لحساب TRIMP. إذا كانت ذروة التدريب توفر hrTSS تقريبًا أفضل لمقياس الطاقة TSS القائم على مقياس الطاقة ، فيجب أن تستخدم قمم التدريب حساب TRIMP أكثر دقة.

ومع ذلك ، قد لا تكون 10 عينات من رياضي واحد بحجم عينة كبير بما يكفي لتحديد حساب TRIMP الأكثر دقة.

لاحظ أيضًا أنه بغض النظر عن مدى جودة حساب TRIMP ، فلن يقترب أبدًا من دقة مقياس الطاقة عند حساب TSS.

مرحبًا duhlig و @ shutema ،

أشكركم على الردود الخاصة بك. أعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح للذهاب. يجب على المستخدمين تعيين FTHR ، والمعروف أيضًا باسم LTHR (Friel) ، ويجب حساب عامل التحويل وتطبيقه على TRIMP ، حيث لا يتوفر TSS.

أنا أؤيد جميع النقاط المذكورة. متوسط ​​عامل التحويل الخاص بي من حوالي 30 رحلة هو أيضًا حوالي 1،4: P. أعرف ما هو تعريف TRIMP وأن نهج @ shutema صحيح تمامًا ، فقط تساءلت كيف يحسب TP hrTSS ، والذي يبدو أكثر أو أقل دقة. من الواضح أن 10 عينات من شخص واحد غير دقيقة. أردت فقط إظهار ما اكتشفته بسرعة حول الأساليب المختلفة لبياناتي.

أنا أقدر أن thomaschampagne أضاف هذا إلى Milestone 5.13. شكرا لك مقدما.

TehFinal @ shutema @ jayti74 @ Dan4GitHub سأغوص في ذلك في الأيام القادمة. هل تعرف أين يمكنني العثور على صيغة hrTSS؟

سأختبر كلا الحلين من جانبي:

  • hrPSS من @ shutema
  • hrTSS (صيغة الحاجة)

هتافات،

توم

بعد بعض البحث ، كل ما وجدته هو هذا الرابط:
https://www.trainingpeaks.com/blog/power-training-levels/

في الجدول 1 تتم مقارنة معدل ضربات القلب ومناطق الطاقة. في المنطقة 4 ، وهي عتبة اللاكتات و 91-105٪ حول بروتوكول نقل الملفات ، يجب أن يكون معدل ضربات قلبك حوالي 95-105٪ من معدل ضربات قلبك الوظيفي.
يمكنك الحصول على معدل ضربات قلبك بشكل دقيق نسبيًا عن طريق إجراء اختبار FTP ، ولكن كما يمكننا أن نرى أعلاه ، فإن الاختلافات تضاف معًا ويمكن أن تكون متوقفة حتى 10٪ (على سبيل المثال ، قد تكون منطقة عتبة اللاكتات المنخفضة عند 91٪ من FTP الخاص بك حتى الآن يمكن أن يكون معدل ضربات القلب عند 105٪ - إذا كنت أفسر الجدول بشكل صحيح ولست متأكدًا جدًا من ذلك).

في النهاية نحن نكره قبول فكرة وجود بعض الاختلاف الطبيعي باستخدام معدل ضربات القلب. حتى إذا تم ضبط معدل ضربات قلبك بشكل صحيح بنسبة مائة بالمائة ، إذا كنت تشرب كمية أقل من اللازم في ذلك اليوم أو شربت قهوة أو بعض الكحوليات أو كنت جائعًا أو من يعرف ماذا ، فإن معدل ضربات قلبك سيتوقف.

في الختام ، قد تكون بياناتك دقيقة ولكنها غير دقيقة. في رأيي ، نهج shutema هو الأنسب.

TehFinal شكرا! لقد وجدت أخيرًا صيغة hrTSS على هذا الرابط

لتلخيص ، هذا التطبيق suunto يفعل هذا:

LTHR = 0.86 * MAX_HR; // OR Use custom LTHR/FTHR
hrTSS = ((DURATION * (AVG_HR - USER_REST_HR) * ((AVG_HR - USER_REST_HR) / (LTHR - USER_REST_HR))) / ((LTHR - USER_REST_HR) * 3600)) * 100;

في الختام ، قد تكون بياناتك دقيقة ولكنها غير دقيقة.

هل تتحدث عن hrTSS؟

بالمناسبة ، @ shutema ( https://github.com/thomaschampagne/stravistix/issues/341#issuecomment -322047898 واطلب من المستخدم إدخال LTHR / FTHR في إعدادات الرياضيين

سأكتب بعض المواصفات في تعليقك العلوي. يجب أن أوضح بعض النقاط مثل:

  1. هل نحتفظ بمخطط PMC على أساس TRIMP فقط؟ أو hrPSS فقط؟
  2. إذا تم تمكين مناطق التدريب ، فيمكن فقط لـ PSS و / أو hrPSS العمل معًا.
  3. PSS له الأولوية في hrPSS؟ (جوابي نعم)
  4. أي حالات أخرى؟

أيضًا في المستقبل سأضيف PSS و rTSS (تشغيل TSS) في اتجاه اللياقة هذا للأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة استشعار على الإطلاق (مثل الهواتف الذكية فقط).

افتح أي مناقشات لدفع ذلك إلى حقيقة :) :)

شكرا :)

ما هي ميزة استخدام صيغة suunto على مجرد تصغير TRIMP؟

كما في
hrTSS = TRIMP / ScalingFactor
ScalingFactor = 60 * HRR<strong i="9">@LTHR</strong> * 0,64*EXP(1,92*HRR@LTHR)/100 // TRIMP for 1hr <strong i="10">@LTHR</strong> (for men)
HRR<strong i="13">@LTHR</strong> // Hearth Rate Reserve at Lactate Treshold Hearth Rate, e.g. 0,83

هل نحتفظ بمخطط PMC على أساس TRIMP فقط؟ أو hrPSS فقط؟

ويفضل كلاهما من خلال مفتاح. سيكون لمختلف المستخدمين تفضيلات مختلفة.

إذا تم تمكين مناطق التدريب ، فيمكن فقط لـ PSS و / أو hrPSS العمل معًا.

متفق.

PSS له الأولوية في hrPSS؟ (جوابي نعم)

بالتأكيد.

أي حالات أخرى؟

هل سيكون من الممكن السماح للمستخدمين بعمل إدخالات TSS مخصصة للأيام التي تعطلت فيها الوحدة الرأسية أو ما شابه ذلك؟ غالبًا ما يكون التخمين المستنير حول TSS أفضل من عدم وجود أي سجل يؤدي إلى شد PMC لمدة شهرين على الأقل.

مرحبًا توماس
لقد أضفت مؤخرًا حقلاً لنقاط إجهاد الطاقة المقدرة. يوافق هذا الحقل تمامًا على حساب قمم التدريب لـ hrTSS (في جميع الجولات التي قمت بمقارنتها). ألن يكون من الأفضل استخدام هذا الحقل في مخطط اتجاه اللياقة بدلاً من حساب hrTSS من TRIMP؟

@ shutema يمكنني لكن درجة إجهاد القوة المقدرة ستعمل فقط لركوب الدراجات

سوف أغوص في نهاية هذا الأسبوع.

ما الذي من المفترض أن أسأله في إعدادات الرياضيين؟ FTHR أو LTHR؟

فهمي الحالي لهذا هو:

  • يتم تحديد FTHR على مدى 60 دقيقة من الاختبار.

  • تم تحديد LTHR على مدى 30 دقيقة من الاختبار وفقًا لمشاركة Joe Friel أدناه: https://www.trainingpeaks.com/blog/joe-friel-s-quick-guide-to-setting-zones/

    للعثور على LTHR الخاص بك ، قم بإجراء تجربة لمدة 30 دقيقة بنفسك (بدون شركاء تدريب وليس في سباق). مرة أخرى ، يجب أن يتم الأمر كما لو كان سباقًا لمدة 30 دقيقة بأكملها. ولكن بعد مرور 10 دقائق من الاختبار ، انقر فوق زر اللفة الموجود في جهاز مراقبة معدل ضربات القلب. عند الانتهاء ، انظر لترى متوسط ​​معدل ضربات قلبك لآخر 20 دقيقة. هذا الرقم هو رقم تقريبي لـ LTHR الخاص بك.

أود أن أطلب LTHR. يجب أن يكون قريبًا جدًا من fthr تحت ظروف السباق ويكون هناك ضغط نفسي أقل أثناء الاختبار. مما سيؤدي إلى إجراء الاختبار على الإطلاق. لم أتمكن أبدًا من إجراء اختبار لمدة ساعة كاملة.

صباحا 15.03.2018 أم 14:41 سكريب توماس شامبين [email protected] :

سوف أغوص في نهاية هذا الأسبوع.

ما الذي من المفترض أن أسأله في إعدادات الرياضيين؟ FTHR أو LTHR؟

فهمي الحالي لهذا هو:

يتم تحديد FTHR على مدى 60 دقيقة من الاختبار.

تم تحديد LTHR على مدى 30 دقيقة من الاختبار وفقًا لهذا العميل: https://www.trainingpeaks.com/blog/joe-friel-s-quick-guide-to-setting-zones/

للعثور على LTHR الخاص بك ، قم بإجراء تجربة لمدة 30 دقيقة بنفسك (بدون شركاء تدريب وليس في سباق). مرة أخرى ، يجب أن يتم الأمر كما لو كان سباقًا لمدة 30 دقيقة بأكملها. ولكن بعد مرور 10 دقائق من الاختبار ، انقر فوق زر اللفة الموجود في جهاز مراقبة معدل ضربات القلب. عند الانتهاء ، انظر لترى متوسط ​​معدل ضربات قلبك لآخر 20 دقيقة. هذا الرقم هو رقم تقريبي لـ LTHR الخاص بك.

-
أنت تتلقى هذا لأنه تم ذكرك.
قم بالرد على هذه الرسالة الإلكترونية مباشرةً ، أو اعرضها على GitHub ، أو قم بكتم صوت الموضوع.

أود أيضًا أن أطلب LTHR وأذكر بروتوكول Joe Friel. واحد آخر قد ترغب في ذكره هو بروتوكول 2x8min الخاص بـ Carmichael & Rutberg الذين أسسوا LTHR بنسبة 95 ٪ تقريبًا من المجهودات التي تستغرق 8 دقائق (انظر: اختبار CTS الميداني ). على الرغم من أن Allen & Coggan ذكروا FTHR في _Training and Racing with Powermeter_ ، لا يوجد بروتوكول دقيق حول كيفية إنشائه ، ولا حتى تعريف دقيق لمدة FTHR. في الواقع ، يجب أن يكون الفرق بين الرقمين ضئيلًا لإنشاء hrPSS.

يمكنك إلقاء نظرة على كيفية حساب TRIMP (100) في GoldenCheetah من أجل محاذاة قيم TRIMP مع TSS / BikeScore
https://github.com/GoldenCheetah/GoldenCheetah/blob/master/src/Metrics/TRIMPPoints.cpp#L117
https://github.com/GoldenCheetah/GoldenCheetah/wiki/UG_Glossary

igarciaolaizola شكرا على الروابط الخاصة بك سوف أقرأ ذلك.

TehFinalshutema @ jayti74 @ Dan4GitHubigarciaolaizola

لقد بدأت التطوير في الفرع: https://github.com/thomaschampagne/stravistix/tree/feature/341

إذا كنت ترغب في ذلك ، فسوف أخطرك بمجرد أن يكون هناك شيء جاهز للاختبار (مع تصميمات مخصصة)

thomaschampagne هل فكرت في وجود قيم LTHR مختلفة للرياضات المختلفة؟
راجع للشغل سأكون مهتمًا جدًا باختبار هذا :)

igarciaolaizola هل يمكنني تقديم معلومات حول هذا الأمر؟

3 LTRH؟

  • 1 افتراضي؟
  • 1 تجاوز ركوب الدراجات؟
  • 1 تجاوز الجري؟

تاي

يمكن أن يكون LTHR لركوب الدراجات والجري كافيًا (لم أر مطلقًا قيم LTHR للسباحة) ووجود قيمتين مختلفتين مهم لأنهما يختلفان كثيرًا في العادة.
يمكن حساب LTHR من خلال اختبار معمل اللاكتات أو تقديره بتجربة ميدانية. في حالتي ، أستخدم التقدير التالي للتجارب الميدانية: 0.95 × متوسط ​​HR من اختبار 20. لقد أخذت هذا التقدير من كتاب جو فريل "الطبعة الرابعة للكتاب المقدس لتدريب الرياضيين الثلاثية".

كانت هذه آخر قيم اختباراتي:

  • التشغيل: اختبار Lactate Lab لشهر يناير ، قيمة LTHR: 172 نبضة في الدقيقة
  • التشغيل: تقدير LTHR الميداني لشهر فبراير: 161 نبضة في الدقيقة
  • الدراجة: تقدير LTHR الميداني لشهر فبراير: 141 نبضة في الدقيقة

يوجد فرق قدره 20 نبضة في الدقيقة بين الاختبارات الميدانية الخاصة بي في "تشغيل دراجة".

يمكن أن تكون القيمة الافتراضية خيارًا آخر ، لكني لا أعرف كيف يمكن تقديرها. ربما بقيمة مشتقة من min / max HR.

igarciaolaizola شكرا على الملاحظة. سأقوم بتنفيذ الجري وركوب الدراجات LTHR. لدي حاليًا LTHR واحد فقط في فرع الميزات. وأطلب حاليًا من المستخدم تعيينه بجانب تلك الملاحظة:

LTHR هي النقطة التي يحدث فوقها زيادة تحمض الدم في جسمك. فوق هذا الحد ، سينخفض ​​أداء التحمل لديك بسرعة.
للعثور على LTHR الخاص بك ، قم بإجراء تجربة زمنية لمدة 30 دقيقة بمفردك. قم بإجراء هذا TT كما لو كان سباقًا. بعد مرور 10 دقائق على الاختبار ، ابدأ بقياس معدل ضربات قلبك حتى النهاية. عند الانتهاء ، تحقق من متوسط ​​معدل ضربات القلب في آخر 20 دقيقة. هذه القيمة هي LTHR الخاص بك.

أعتقد أنني بحاجة إلى ممارسة رياضة أخرى بشكل افتراضي غير ركوب الدراجات أو الجري. كيف يتم التعامل مع هذا في ذروة التدريب؟ غش ذهبي؟

TehFinalshutema @ jayti74 @ Dan4GitHubigarciaolaizola

إذن ، هذا هو تصميم معاينة مع التنفيذ الوظيفي لوضع تبديل HRSS / TRIMP.

v6.0.2_stable_2018-03-17-18-04.a7b593f1.zip

ركز فقط على زر أجهزة الراديو للتبديل بين "درجة ضغط معدل ضربات القلب" و "دفعة التدريب" .

وننسى إمكانيات / قيود واجهة المستخدم والمدخلات ، ... المساعدون ، ... ليست جاهزة بعد

ملاحظة: يمكنك ضبط LTHR في إعدادات الرياضيين.

يحتويthomaschampagne Golden Cheetah على العديد من المقاييس المختلفة ولكن بعضها لا ينطبق على جميع الألعاب الرياضية. يعرض TRIMP (100) قيمة غير صفرية فقط لأنشطة الجري والدراجات (حيث يمكنك فقط إضافة قيم LTHR لهذه الرياضات). هناك أيضًا مخططات مختلفة لـ PMC (اعتمادًا على المقاييس الأساسية).

إذا كنت تريد قيمة LTHR افتراضية ، يمكنك استخدام نسبة مئوية من احتياطي معدل ضربات القلب (Max HR - Rest HR).
LTHR = RestHR + 0.85 x (MaxHR - RestHR)
ومع ذلك ، لست متأكدًا مما إذا كانت 85٪ هي أفضل قيمة للصيغة.

igarciaolaizola لذلك بالنسبة إلى

LTHR = 0.86 x MaxHR (مشفر بذلك حاليًا)

بواسطة

LTHR = RestHR + 0.85 x (MaxHR - RestHR)

؟

thomaschampagne نعم ، لكنه مجرد اقتراح! إذا كنت ترغب في البحث عن مراجع ، فإن هذا يسمى صيغة Karvonen.

TehFinalshutema @ jayti74 @ Dan4GitHubigarciaolaizola اختبار بناء جديدة متاحة هنا:

v6.0.3_stable_2018-03-24-15-09.zip

كان لدي الوقت للنظر في أحدث بناء اختبار. يجب أن أقول إنني أحب حقًا ما أراه هناك. شكرا @ thomaschampagne. أصبحت قيم HRSS الآن قريبة جدًا من PSS. أنها تختلف قليلاً عن التدريب في hrTSS لكنها في بعض الأحيان أقرب إلى TSS من القيم من tp. أحسنت. بعد أن سُرقت دراجتي بما في ذلك مقياس القوة الخاص بي قبل أسبوعين ، أصبحت هذه الميزة موضع ترحيب أكثر من أي وقت مضى

في حالة LTHR المقدرة LTHR = RestHR + 0.85 x (MaxHR - RestHR) يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. انها فقط 2bpm قبالة بلدي lthr المقاسة. إذا استخدمت LTHR = 0.86 x MaxHR فأنا أوقف 8bpm من قياساتي. لا أعرف كيف يرتبط هذا بقياسات الأشخاص الآخرين.

هناك شيء واحد لاحظته. بعد تشغيل زر أجهزة الراديو "استخدام مقياس طاقة ركوب الدراجات عندما يكون متاحًا" ، لا تتغير القيم الموجودة في أعلى اليمين اليوم. لا بد لي من وضع الماوس فوق الرسم البياني لإظهار أحدث الأرقام.

ملاحظة: يمكنني التحدث فقط عن ركوب الدراجات ...

TehFinalshutema @ jayti74 @ Dan4GitHubigarciaolaizola

إليك آخر اختبار لي قبل أن أسقطه على نادي stravistix :

يعد شرح هذا التغيير / التحسين للمستخدمين تحديًا كبيرًا . لذلك أعدت كتابة بعض المساعدين ؛

أنا فرنسي ، لذا لا تتردد في إصلاح ارتباك اللغة الإنجليزية أو الجملة .. مع طلب سحب على الملفات المدرجة (يمكنك تحريرها مباشرة في جيثب).

إذا كان لديك تاريخ مع بيانات طاقة الدراجات وبيانات معدل ضربات القلب. نرحب جدًا بالنسخ الاحتياطي حتى أتمكن من إجراء بعض الاختبارات من جانبي (ليس لدي عداد طاقة).

شكرا لمساعدتك!

thomaschampagne عمل عظيم! يبدو مخطط PMC أفضل بكثير الآن.
ومع ذلك ، سيظل مستخدمو الترياتلون بدون مقياس طاقة (مثلي) بحاجة إلى الاختيار بين تقديم تشغيل LTHR أو ركوب LTHR. ستكون درجات ركوب الدراجات في اتجاه واحد منخفضة جدًا ، بينما تكون النتائج عالية جدًا في الاتجاه الآخر.

igarciaolaizola سأنفذها في أسرع وقت ممكن

هل تؤكد أنه يجب علينا

  • افتراضي LTHR
  • ركوب الدراجات LTHR
  • تشغيل LTHR

؟

thomaschampagne في رأيي سيكون ذلك جيدًا بما فيه الكفاية. يعد ركوب الدراجات والجري أكثر الرياضات شيوعًا التي يتم قياسها من خلال معدل ضربات القلب ، كما أن وجود LTHR الافتراضي سيكون مفيدًا أيضًا في حالات الركن (الأشخاص الذين يمارسون الرياضات المختلفة الأخرى أو التجديف بالكاياك أو التجديف على سبيل المثال).

igarciaolaizola واحد آخر ...

في هذه المرحلة إذا لم يتم تحديد LTHR ثم Default LTHR = RestHR + 0.85 x (MaxHR - RestHR)

ولكن ما هي القيم الافتراضية للدراجات LTHR؟ تشغيل LTHR؟

  • الخيار أ
    Cycling LTHR = Running LTHR = Default LTHR ؟

  • الخيار ب
    Cycling LTHR = RestHR + ??? x (MaxHR - RestHR)
    Running LTHR = RestHR + ??? x (MaxHR - RestHR)

ما العامل وراء ??? ؟ اي فكرة؟

بالنسبة إلى الخيار BI ، سيحافظ على عامل 0.85 للتشغيل وعامل أقل للدوران ، وربما 0.75. هذا المقدار المنخفض بمقدار 0.10 سيقلل حوالي 15 نبضة في الدقيقة من LTHR (أعتقد أن الفرق بين تشغيل LTHR و LTHR للدراجات هو حوالي 10-20 نبضة في الدقيقة)

TehFinalshutema @ jayti74 @ Dan4GitHubigarciaolaizola

انتهيت من دعم LTHR الافتراضي و LTHR لركوب الدراجات وتشغيل LTHR قبل النوم. إليك بنية جديدة تتضمن هذا: v6.0.3_stable_2018-03-30-11-22.zip

أخيرًا احتفظت بالخيار أ: Cycling LTHR = Running LTHR = Default LTHR عندما يكون فارغًا.

في الواقع بعد تحليل نسخة احتياطية للتاريخ من راكب دراجات محترف لفريق FDJ: كانت قيم HRSS و PSS في معظم أنشطته قريبة جدًا باستخدام ONLY Default LTHR = RestHR + 0.85 x (MaxHR - RestHR) .

ملاحظة: يركب مع إدارة الموارد البشرية ومقياس القدرة الحقيقي.

إذا استخدمت Cycling LTHR = RestHR + 0.75 x (MaxHR - RestHR) درجات HRSS كانت مختلفة عن درجات PSS الخاصة به.

كما ذكرنا سابقًا ، يعد

أنا فرنسي ، لذا لا تتردد في إصلاح ارتباك اللغة الإنجليزية أو الجملة .. مع طلب سحب على الملفات المدرجة (يمكنك تحريرها مباشرة في جيثب).

شكرا لمساعدتك!

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0 / 5 - 0 التقييمات